برعاية

بانيغا: الدوري الإسباني أقوى من الإيطالي

بانيغا: الدوري الإسباني أقوى من الإيطالي

أكد الأرجنتيني إيفير بانيغا أن "السبب الأساسي" لعودته لإشبيلية الإسباني قادماً من إنتر ميلان الإيطالي هو "الحاجة للمشاركة في بطولات أقوى"، بينما أوضح مواطنه جيدو بيزارو القادم من تيغيريس المكسيكي أنه أكمل حلمه باللعب في "القارة العجوز".

وخلال المؤتمر الصحافي لتقديمهما رسمياً، أشاد بانيغا بـ"المشروع الرياضي" لإشبيلية، الذي وقع معه على عقد يمتد لثلاثة مواسم، كأحد أسباب عودته بعد عام واحد قضاه في إنتر، وذلك بعد موسمين قضاهما داخل أسوار النادي الأندلسي وحقق معه فيهما لقبين في الدوري الأوروبي.

وقال الأرجنتيني الدولي (29 عاماً) إنه سيعطي خلال فترته الثانية في إشبيلية "أفضل" ما لديه مثلما فعل في الأولى، "بل وأكثر".

وتابع: "لست نادماً على الرحيل، فلقد أصبح هذا من الماضي، والآن لدي رغبة كبيرة، عدت لبذل الأفضل من أجل هذا النادي"، نافياً إتمام أي اتصال مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو مدربه الإسباني أوناي إيمري ولا حتى مع مواطنه إدواردو بيريزو، المدرب الجديد لإشبيلية، "لأنه لم يكن هناك وقت".

أما بيزارو، فأكد من جانبه "حلمي منذ الصغر أن ألعب في أوروبا، وحين سنحت الفرصة الانضمام لناد مهم (مثل إشبيلية) فعليك أن تتشبث بالفرصة".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا