برعاية

انقلاب في الزمالك بعد وداع دوري أبطال أفريقيا.. مرتضى يبحث عن جهاز فني.. الجماهير تُحطم ستاد برج العرب بدلا من رؤوس اللاعبين

انقلاب في الزمالك بعد وداع دوري أبطال أفريقيا.. مرتضى يبحث عن جهاز فني.. الجماهير تُحطم ستاد برج العرب بدلا من رؤوس اللاعبين

ودع الزمالك بطولة دوري أبطال أفريقيا، من دور المجموعات بعدما تعادل مع أهلي طرابلس الليبي، بهدفين لكل فريق، فى المباراة التى جمعت بينهما ضمن  الجولة السادسة والأخيرة من المجموعات والتي أقيمت على استاد برج العرب.

تعادل الزمالك لم يكن شفيعًا له للتأهل إلى دور الثمانية، بعدما احتل المركز الثالث فى مجموعته برصيد 6 نقاط، فيما احتل اتحاد العاصمة المركز الأول برصيد 11 نقطة، وخلفه أهلي طرابلس برصيد 9 نقاط ، واخير جاء كابس يونايتد فى المركز الأخير.

ويرصد "بطولات" أبرز ما جاء من أحداث فى مباراة الزمالك..

- مرتضى يبحث عن جهاز فني

هاجم مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، الجهاز الفنى بقيادة إيناسيو، مشددًا على إن الجهاز بالكامل سيرحل، مشيرًا إلى أن إيهاب جلال، المدير الفنى لمصر للمقاصة سيكون الأقرب لخلافته.

- خناقة فى برج العرب ورفض دفع التكاليف

أكد مرتضى منصور أنه لن يتحمل الخسائر التى أحدثها جماهير الأبيض فى ستاد برج العرب، عقب توديع الفريق الكروى بطولة دورى ابطال أفريقيا، قائلاً: "مش هدفع هو موت وخراب ديار، مش هدفع مش أنا اللى سمحت بوجود الألتراس أنا مانعهم أصلا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا