برعاية

مولر يبعث رسالة تحذير لنادال قبل مواجهتهما في ويمبلدون

مولر يبعث رسالة تحذير لنادال قبل مواجهتهما في ويمبلدون

لا يحتاج رافائيل نادال للتحذير من خطورة ضربات اليد اليسرى لمنافسه المقبل جيل مولر، بعدما تجرع مرارة الهزيمة في بطولة ويمبلدون للتنس للمرة الأولى على يد نفس اللاعب القادم من لوكسمبورغ.

وبعد 12 عاماً من هذه الهزيمة سيكون مولر مرة أخرى عقبة أمام مسيرة نادال نحو لقبه الثالث في ويمبلدون، عندما يلتقيان في دور الـ16 غداً الإثنين.

وتبدو كفة نادال أرجح مع بداية الأسبوع الثاني في منافسات ويمبلدون، لكن مولر (34 عاماً) الخبير بالملاعب العشبية يشكل تحدياً مختلفاً، ويواصل الاعتماد على أسلوبه القديم في تسديد ضربات الإرسال والكرات الطائرة والذي هزم به منافسه الإسباني قبل 12 عاماً.

وما يثير الدهشة أن لوكسمبورغ لا تملك أي ملعب عشبي، وأقر مولر بأنه "لم يكن يعرف كيفية اللعب على هذه الأرضية في أول مباراة له".

وقال مولر: "أتذكر أول مباراة لعبتها على العشب.. كانت في بطولة للناشئين في لندن ولم أحب الأمر في البداية وخسرت بشكل مهين.. في البداية لم أكن أملك مفتاح اللعب على هذه الأراضي ولكن بعد الوصول لنهائي ويمبلدون للناشئين شعرت بأنني أحب اللعب السريع على العشب.. لم يكن حباً من أول نظرة ولكنه حب سريع".

واستغل مولر مهاراته على العشب ليهزم نادال في الدور الثاني لويمبلدون في 2005، وذلك بعد أسابيع قليلة من فوز اللاعب الإسباني بلقبه الأول في فرنسا المفتوحة (رولان غاروس).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا