برعاية

البدري: هدفنا التتويج ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة

البدري: هدفنا التتويج ببطولة أفريقيا للمرة التاسعة

الأهلي صعد رفقة الوداد إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا

بقلم    {كريم رزق}      تابعه على تويتر

أكد حسام البدري مدرب الأهلي أن الفوز على القطن الكاميروني اليوم السبت كان خاصاً بالنسبة له بسبب نجاحه في تحقيق أهداف المرحلة الحالية مع الفريق.

وكان الأهلي قد فاز على القطن بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة الختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليضمن تأهله إلى ربع النهائي.

البدري قال في تصريحات صحفية عقب المباراة: "الفوز على القطن خاص بالنسبة لي لأنني نجحت في تحقيق أهداف المرحلة الحالية مع الفريق بالتتويج بالدوري المصري والتأهل لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا".

وأضاف البدري "لقاء القطن اختلف عن المواجهة الأولى في جاروا، ومباراة اليوم كانت على الصعود لربع النهائي، وأشكر اللاعبين على الفوز وحسم التأهل".

مدرب الأهلي أكد "قمنا بتقسيم الموسم في بدايته إلى مراحل، الأولى هي الفوز بالدوري، والثانية هي الصعود لدور الثمانية من بطولة أفريقيا، والهدف الأسمى هو التتويج بتلك البطولة".

وتابع "لاعبو الأهلي أظهروا التماسك بعد استقبال هدف القطن المبكر اليوم، ما جعلنا ندرك التعادل، ونحرز الهدف الثاني ثم الثالث والفوز بالمباراة"

المدير الفني للمصري أكمل "أشكر عمرو جمال، مهاجم الفريق، لأنه قدم المطلوب منه على أكمل وجه، وسجل هدفين".

وأردف "نتنظر معرفة منافس الأهلي في دور الثمانية غداً، ونؤكد أن هدف النادي هو التتويج بدوري أبطال افريقيا للمرة التاسعة في تاريخه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا