برعاية

رياضة مدرب الريال السابق يساند الوداد في موقعة الحسم الأفريقية

رياضة  مدرب الريال السابق يساند الوداد في موقعة الحسم الأفريقية

أكد جون توشاك، المدرب الأسبق لريال مدريد، تواجده مساء السبت بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، من أجل مساندة الوداد البيضاوي المغربي في موقعة الحسم أمام زاناكو الزامبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا

وسبق للمدرب الويلزي أن أشرف على الفريق البيضاوي في الفترة الممتدة بين 2014 و2016، قبل أن تتم إقالته بعد الهزيمة التاريخية التي تلقاها الفريق أمام الزمالك المصري (0-4) في النسخة الأخيرة من أمجد الكئوس الأفريقية.

وكان "المدرب العجوز" حرص، في شهر سبتمبر الماضي، على توديع عائلة الوداد البيضاوي برسالة مؤثرة، شكر فيها جميع المتعاملين معه من إدارة ولاعبين وجهازين طبي وفني، واعدا الجماهير بزيارة المغرب كلما سنحت له الفرصة بذلك.

ويسعى بطل المغرب لتجاوز كل العراقيل التي اعترضته خلال الفترة الأخيرة من إصابات وهروب المحترفين الأفارقة من أجل الترشح لدور الثمانية من دوري الأبطال.

ولن تكون مهمة الوداد سهلة أمام منافس زامبي قوي لم يسبق له الخسارة خارج ميدانه، حيث تعادل في تنقله الأول مع الأهلي المصري (0-0) وفاز في تنقله الثاني على القطن الكاميروني (1-0) بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع.

يذكر أن عملية بيع التذاكر شهدت إقبالا قياسيا من الجماهير المغربية، الحالمة بالفوز من جديد باللقب الغالي الذي غاب عن أنديتها خلال الـ18 سنة الأخيرة، وبالتحديد منذ فوز الرجاء البيضاوي بنسخة 1999 على حساب الترجي الرياضي التونسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا