برعاية

رياضة "كوستا البافاري" يضع دانيلو على أعتاب تشيلسي

رياضة  "كوستا البافاري" يضع دانيلو على أعتاب تشيلسي

قالت تقارير صحفية إيطالية إن اقتراب نادي يوفنتوس من التعاقد مع البرازيلي دوجلاس كوستا جناح بايرن ميونيخ خلال فترة الانتقالات الصيفية سيسهم في اقتراب مواطنه دانيلو ظهير أيمن ريال مدريد من تشيلسي، بسبب استحالة انضمامه لليوفي إذا انتقل كوستا لـ"السيدة العجوز". 

حل جديد يضع كوستا على أعتاب يوفنتوس

وذكرت تقارير إيطالية في الآونة الأخيرة أن اليوفي، الذي يسعى منذ فترة لضم الجناح البرازيلي كوستا، بات قريبا من التعاقد معه على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.

وحسب ما أكدته شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن اليوفي سيستنفد المقاعد المتاحة له من اللاعبين غير الأوروبيين، وهذا يعني أنه لن يتمكن من ضم دانيلو، مما سيجعل الطريق متاحا أمام "البلوز" أبرز منافسي البيانكونيري على خدمات ظهير الريال.

وكانت عدة صحف أوروبية كشفت في وقت سابق عن رغبة اليوفي في التعاقد مع دانيلو ليكون بديلا لمواطنه داني ألفيس الذي فسخ عقده مع بطل الدوري الإيطالي بالتراضي، وبات قريبا من الانتقال إلى مانشستر سيتي، ومؤخرا انضم البلوز وباريس سان جيرمان للمنافسة على ضم مدافع "الملكي".

وبدأ كوستا (26 عاما) رحلة الاحتراف الأوروبية في 2010 مع شاختار دونيتسك الأوكراني قادما من جريميو البرازيلي، وفي صيف 2015 انضم للبافاري مقابل 30 مليون يورو، بعقد يمتد حتى يونيه 2020.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا