برعاية

رياضة يوفنتوس يكثف مفاوضاته للتعاقد مع تشيزني

رياضة  يوفنتوس يكثف مفاوضاته للتعاقد مع تشيزني

كثف مسئولو نادي يوفنتوس من مفاوضاتهم مع إدارة أرسنال لحسم التعاقد مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، خلال الأيام القليلة المقبلة، بحسب تقارير صحفية الجمعة.

وقالت صحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية إن انتقال البرازيلي نيتو، حارس يوفنتوس السابق، إلى فالنسيا دفع إدارة السيدة العجوز للتحرك بشكل أكبر نحو ضم تشيزني.

ومن المتوقع أن تتوصل إدارتا الناديين لاتفاق نهائي يقضي بعودة تشيزني إلى الدوري الإيطالي، لكن عبر بوابة حامل اللقب يوفنتوس، على أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويحاول مسئولو اليوفي الوصول إلى حلول وسط مع إدارة أرسنال، التي اشترطت الحصول على 15 مليون يورو نظير الاستغناء عن تشيزني، في الوقت الذي قدم فيه يوفنتوس عرضاً بقيمة 8 ملايين فقط.

وينتهي عقد تشيزني مع أرسنال بنهاية الموسم المقبل، وبالتالي فإن إدارة "الجانرز" قد تبدي مرونة في التنازل عن خدماته للحصول على أي عائد مادي نظير بيعه.

ولعب فويتشيك ضمن صفوف إيه إس روما خلال الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة، وقدم مردوداً إيجابياً، مما دفع إدارة يوفنتوس للدخول في مفاوضات معه لخلافة جانلويجي بوفون، المتوقع اعتزاله بنسبة كبيرة عقب نهاية كأس العالم 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا