برعاية

FilGoal | اخبار | سكاي تشرح كيف نجح يونايتد في الاتفاق مع إيفرتون على ضم لوكاكو.. وموقف موراتا

FilGoal | اخبار | سكاي تشرح كيف نجح يونايتد في الاتفاق مع إيفرتون على ضم لوكاكو.. وموقف موراتا

فجرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" صباح يوم الخميس مفاجأة بإعلانها توصل مانشستر يونايتد لاتفاق مع إيفرتون ينتقل بضم روميلو لوكاكو من التوفيز مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.

كل ذلك جاء مفاجأة خاصة في ظل إشارة كل التقارير إلى أن المهاجم البلجيكي يرغب في العودة لتشيلسي واهتمام يونايتد بضم ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد.

ونشرت شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية تقريرا مطولا من الصحفي جيمس كوبر ذكر فيه كيفية توصل يونايتد لاتفاق مع إيفرتون بشأن لوكاكو وموقف موراتا بعد تلك التطورات في صفقة لاعب التوفيز.

7 أشياء ستحدث بطريقة مختلفة إن انضم لوكاكو إلى مانشستر يونايتد بي بي سي: يونايتد اتفق مع إيفرتون على ضم لوكاكو ماركا تكشف تفاصيل تعقد انتقال موراتا إلى يونايتد وخطوة مفاجأة من تشيلسي ماركا: خطوة واحدة تفصل موراتا عن الانتقال إلى يونايتد خلال ساعات

البداية التي ربما تشعر البعض بالمفاجأة أن اتفاق مع يونايتد مع إيفرتون ليس وليد اللحظة بل تلك العملية كانت دائرة منذ عدة أسابيع بين إدارة الناديين.

وأشار التقرير إلى أن قائمة اللاعبين التي سلمها مدرب يونايتد جوزيه مورينيو لإد وودوارد المدير التنفيذي للنادي كان اسم لوكاكو فيها هو رقم واحد وليس موراتا.

انتشار أنباء اقتراب لوكاكو من تشيلسي جعل يونايتد يعمل في صمت مع إيفرتون دون ملاحظة من أي شخص.

وكان لوكاكو قد أدلى بتصريحات سابقة لـ"سكاي سبورتس" في وقت سابق بأنه يعرف أين سيلعب بالفعل في الموسم المقبل.

هذا عن كيفية التوصل لاتفاق بين الناديين فمتى ستحسم الصفقة؟

يعود يونايتد لاستئناف نشاطه السبت المقبل في التدريبات قبل السفر لأمريكا يوم الأحد لخوض الجولة التحضيرية استعدادا للموسم الجديد.

ولا يشعر يونايتد بالضغط لضم لوكاكو قبل نهاية الأسبوع الجاري، فهو سيواجه لوس أنجلوس جالاكسي ثم ريال سالت ليك في أول مباراتين وديتين.

وبعد ذلك سيلاقي يونايتد كل من مانشستر سيتي ثم ريال مدريد وأخيرا برشلونة، وهنا سيكون الحل المثال للحصول على خدمات لوكاكو وبدء مبارياته بالقميص الأحمر في اللقاءات الهامة.

لكن إن نجح يونايتد في إتمام الأمور بشكل رسمي قبل السفر لأمريكا فسيكون أمرا رائعا لكنه لن يشكل فارقا كبيرا ليونايتد.

والآن السؤال الأبرز لماذا فضل يونايتد ضم لوكاكو عن موراتا؟

ظل يونايتد في مفاوضات مع ريال مدريد لضم موراتا ولكن مغالاة الأخير في مطالبه المادية جعل الشياطين الحمر يفكرون أكثر في ضم لوكاكو.

أيضا لوكاكو أثبت قدرته على تسجيل الأهداف خاصة في الدوري الإنجليزي لكن موراتا ربما عملية ضمه تكون بمثابة مقامرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا