برعاية

رياضة الزمالك يسرب كواليس مفاوضات جلال.. والمقاصة ينفي

رياضة  الزمالك يسرب كواليس مفاوضات جلال.. والمقاصة ينفي

إيهاب جلال مدرب مصر المقاصة وهدف الزمالك للتعاقد معه

قام مسئولين في إدارة الزمالك، بتسريب كواليس مفاوضة إيهاب جلال المدير الفني لنادي مصر المقاصة، لتولي مهمة تدريب الفريق في الموسم المقبل، خلفا للبرتغالي أوجستو إيناسيو، المتوقع رحيلع عن النادي عقب مباراة الأهلي طرابلس الليبي الأحد المقبل، في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

لكن مصدر بنادي مصر المقاصة نفى أنباء انتقال مدربه للزمالك بداية من الموسم المقبل، مؤكدا استمراره معهم خلال الموسم الجديد، لا سيما وأن الفريق حقق معه إنجازا تاريخيا بالتواجد في المركز الثاني هذا الموسم، للمرة الأولى في مسيرته.

التسريبات الصادرة من الزمالك أكدت توصل مسئوليه لاتفاق مع جلال لتدريب القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل، وعقب نهاية مشاركة الفريق في بطولة كأس مصر، على أن يتقاضى المدرب مبلغ 500 ألف جنيه شهريا (27.500 دولار تقريبا)، ودفعة مقدمة تبلغ راتب 3 شهور.

وعملت بوابة العين من مصدر في نادي المقاصة أن اجتماعا عقد بين رئيس النادي محمد عبد السلام، والمدرب إيهاب جلال، مساء الخميس، أكد فيه الأخير استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل، وتطرق لمناقشة احتياجات المقاصة خلال الموسم الجديد، من تعاقدات جديدة لتدعيم صفوف الفريق، خاصة في ظل مشاركته ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأشار المصدر إلى أن جلال مستمر مع الفريق حتى نهاية عقده الممتد لموسمين قادمين، وأن التسريبات الصادرة من مسئولي الزمالك عارية تماما عن الصحة، ولم تحدث على الإطلاق، خاصة وأن جلال مدرب كبير ويحترم تعاقداته.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا