برعاية

رياضة عقد ستانلي مع الزمالك يؤخر انضمامه للقادسية

رياضة  عقد ستانلي مع الزمالك يؤخر انضمامه للقادسية

تسبب عدم وجود تاريخ محدد لنهاية عقد إعارة النيجيري ستانلي أوهاويتشي مع الزمالك في حالة من الجدل، ما يجعل موعد انتظامه في تدريبات القادسية السعودي غير واضح المعالم.

وكان القادسية أعلن توصله لاتفاق مع فريق وادي دجلة مالك اللاعب، لضمه خلال فترة الانتقالات الحالية، وفور انتهاء إعارته للزمالك، بنهاية الموسم.

وبحسب عقد الإعارة المبرم بين الزمالك ووادي دجلة، فإنه ينتهي بنهاية الموسم الكروي، وهو ما يجعل اللاعب على قوة الزمالك حتى نهاية الموسم، ويؤخر انتظامه في تدريبات القادسية السعودي.

وقال سامي في تصريح في تصلريحات تلفزيونية "رئيس الزمالك تحدث معي من أجل ضم ستانلي بصفة نهائية قبل 10 أيام، وطالبني بتخيفض المقابل المالي للصفقة المقدر بمبلغ مليون ونصف المليون دولار، فأخبرته أن هذا الأمر مستحيل لوجود عرض سعودي بنفس القيمة".

وأضاف: "اتفاقنا مع القادسية كان يتضمن شرطا بعدم تفعيله حال استخدام الزمالك بند خيار شراء العقد، بعد انتهاء الإعارة في التاريخ المحدد، وبعدم شراء الزمالك لعقد اللاعب أصبح اتفاقنا مع القادسية السعودي ساريا".

وتابع: "لا أستطيع الجزم بأحقية الزمالك في الاستعانة بستانلي ببطولة دوري أبطال أفريقيا من عدمها ويمكن الرجوع للاتحادين المصري والإفريقي في ذلك، عقد إعارة اللاعب مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم، ولذلك فهو يجب أن يعود لوادي دجلة بنهاية كأس مصر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا