برعاية

القادسية يكمل مثلث الخطر بالبرازيلي جون كيلي

القادسية يكمل مثلث الخطر بالبرازيلي جون كيلي

قررت إدارة نادي القادسية إكمال عقد اللاعبين الأجانب بإعادة البرازيلي جون كيلي، بعد أن تمت إعارته لأحد أندية بلاده في الفترة الماضية نتيجة عدم الحاجة لخدماته، حيث سيمنح اللاعب فرصة جديدة لإثبات إمكانياته الفنية أمام أنظار المدرب التونسي ناصيف البياوي.

وتملك إدارة القادسية البطاقة الدولية للمحترف البرازيلي الذي يلعب في خط الوسط المتقدم، حيث إن الآمال كبيرة في أن ينسجم مع مواطنيه إيلتون وبيسمارك، ويشكلون قوة في خطي الوسط والهجوم إلى جانب الإيفواري هيرفي والنيجيري ستانلي الذي تتحفظ الإدارة عن الإعلان الرسمي عن التعاقد معه برغبة من ناديه الحالي الزمالك المصري، الذي يلعب له بنظام الإعارة أيضا.

وعلى صعيد متصل، أكد المشرف العام على كرة القدم بنادي القادسية عبد الله بادغيش أنهم لم يتلقوا حتى الآن أي عرض من جانب إدارة الاتفاق لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب الشاب علي هزازي، الذي وقع للاتفاق أول من أمس بعد دخوله فترة الستة أشهر الأخيرة من عقده الاحترافي.

وبين بادغيش لـ«الشرق الأوسط» أن اللاعب سيبقى مع القادسية حتى نهاية عقده الحالي ما لم تحصل أي مستجدات من جانب نادي الاتفاق لطلب شراء بقية عقده، مبينا أن اللاعب حتى نهاية عقده أو بيع بقية عقده يظل قدساويا.

واستغرب من الحديث عن أرقام بشأن شراء عقده من قبل الاتفاق، مبينا أن العرض ليس موجودا حتى يتم النقاش عن أرقام مالية وما يتم الحديث عنه لا يعدو كونه اجتهادات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا