برعاية

رياضة خطوة واحدة تفصل الحبسي عن الهلال

رياضة  خطوة واحدة تفصل الحبسي عن الهلال

أكدت تقارير إعلامية سعودية، أن العماني علي الحبسي حارس مرمى ريدينج الإنجليزي، بات على بعد خطوة واحدة من الانتقال لصفوف الهلال السعودي.

وقالت إذاعة "يو إف إم" السعودية، أن الحبسي أنهى اتفاقه بالكامل مع إدارة الهلال للانتقال لصفوفه، ولا يتبقى سوى توقيع العقود، للإعلان عن إتمام الصفقة.

وكشف التقرير، أن إدارة الهلال وافقت على تنفيذ شروط الحبسي للانتقال لصفوف الفريق، وأهمها المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت اتفاق الهلال مع الحارس على التوقيع معه لموسمين، بعد رحلة احترافية طويلة في الملاعب الإنجليزية، وأن إدارة النادي السعودي اجتمعت مع نظيرتها في ريدينج واتفقت معها على كل التفاصيل الخاصة بالصفقة، وهو ما دعمه الحارس عبر صورة نشرها على حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، معلقا عليها بوضع "قلبين أزرقين، في إشارة إلى قرب إتمام صفقة انتقاله للهلال رسميا لمدة موسمين.

ويلعب الحبسي البالغ من العمر 35 عاما في صفوف ريدينج منذ صيف 2015 قادما من برايتون، ويمتلك عقدا مع الفريق ينتهي في صيف 2019، ولديه خبرات كبيرة في إنجلترا منذ عام 2006 مع بولتون، ثم ويجان في 2010، وبرايتون في 2014، وأخيرا ريدينج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا