برعاية

الاتحاد يتعاقد مع محامٍ عالمي لنقض قرار»التسجيل» .. ويجهز مفاجأة برازيلية

الاتحاد يتعاقد مع محامٍ عالمي لنقض قرار»التسجيل» ..  ويجهز مفاجأة برازيلية

انتهجت إدارة نادي الاتحاد برئاسة انمار الحائلي السرية، ليكون أسلوب عملها في تسيير أمور نادي الاتحاد، منذ أن تولت المسؤولية مؤخرا.

وتكثف إدارة أنمار الحائلي جهودها خلال هذه الأيام، لنقض قرار الفيفا بمنع نادي الاتحاد من تسجيل لاعبين أجانب لفترتي تسجيل، بسبب قضية المحترف الأسترالي تراويسي، وعلمت «المدينة» من مصادرها أن أنمار الحائلي، يعمل حاليا على الانتهاء من التعاقد مع محامٍ عالمي، مشهود له بالكفاءة والترافع أمام محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) لنقض قرار منح الاتحاد من التسجيل. وقالت المصادر نفسها: إن الإدارة الاتحادية، بصدد التعاقد مع هذا المحامي، بعد الاطلاع على سجله في التعامل مع مثل هذه القضايا، وتعكف إدارة أنمار على أن يتوصل المحامي إلى نفض قرار منع التسجيل اعتبارا من فترة قيد المحترفين المقبلة، إلا أن المصادر توقعت أن يكون قرار نقض قرار منع التسجيل، اعتبارا من هذه الفترة الحالية.

وفي هذا الإطار فإن أنمار الحائلي أنهى مؤخرا الاتفاق مع مهاجم برازيلي، سيكون مفاجأة الدوري السعودي، ليكون النادي جاهزا لإعلان التعاقد معه فور صدور قرار من « كاس « بنقض قرار منع التسجيل، ويلتحق على الفور باستعدادات الفريق للموسم الجديد.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا