برعاية

#بيكيه يوجه رسالة لـ #بيروت

#بيكيه يوجه رسالة لـ #بيروت

وجه مدافع فريق برشلونة والمنتخب الإسباني ، جيرارد بيكيه ،رسالة شكر للجماهير الكروية في العاصمة اللبنانية ” بيروت ” بعد الاستقبال الرائع والحفاوة الكبيرة التي وجدها منذ هبوطه لمطار بيروت وكذلك عند تواجده بالمكان المخصص لإقامة مهرجان اعتزال النجم اللبناني رضا عنتر وفي كل مكان ذهب إليه.

وشارك كل من جيرارد بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لاعبو فريق برشلونة الإسباني،في مباراة ودية مع فريق كل النجوم بجانب عددا من زملاء رضا عنتر السابقين والحاليين أمام المنتخب اللبناني والتي أنتهت بتفوق صاحب الأرض بخمسة أهداف لهدف على ملعب بلدية صيدا بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي رضا عنتر، الذي يعتبر أحد أفضل لاعبي البلد العربي.

أعرب بيكيه عند وصوله لعاصمة “الأرز” عن سعادته بالتواجد في لبنان والاستمتاع بهذه التجربة من جميع النواحي، وهو نفس ما قاله زميله بوسكيتس.

وقال بيكيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي ( إنستجرام ) : ” شكراً بيروت ! ” مرفقا فيديو للحفاوة والاستقبال الرائع له في مطار بيروت منذ قدومه وكذلك عند دخوله المكان المخصص لمهرجان اعتزال رضا عنتر وقيامه باجراء بعض التصريحات مع القنوات وغيرها.

رضا عنتر، المولود في سيراليون والحاصل على جنسيتها أيضا،لعب لأندية ألمانية معروفة مثل هامبورج وفرايبورج وكولن، قبل ان يتوج بلقب الدوري الصيني بقميص فريق شاندونج لونينج تايشان موسم 2009-10.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا