برعاية

رياضة ميلان يفجر أزمة بين عائلة دوناروما ورايولا

رياضة  ميلان يفجر أزمة بين عائلة دوناروما ورايولا

يبدو أن توصل جانلويجي دوناروما، حارس مرمى ميلان، إلى اتفاق يخص تمديد عقده مع "الروسونيري" تسبب في مشكلة كبيرة بين عائلة الحارس الواعد ووكيل أعماله مينو رايولا. 

وكشفت محطة "روسونيرا" الإيطالية عن وجود توتر شديد بين عائلة دوناروما والوكيل رايولا، حيث إن العائلة غاضبة بشدة من طريقة تفاوض رايولا مع النادي الإيطالي فيما يخص تمديد عقد الحارس الواعد، إذ إنها كانت تضغط ناحية تمديد العقد، بعكس رغبة رايولا الذي كان يرغب في رحيل الحارس.

أحد أسباب الغضب أيضا هو اتجاه رايولا لفعل كل ما في وسعه من أجل إقناع دوناروما برفض عرض ميلان الجديد، رغم الاتفاق بين جانلويجي وإدارة النادي اللومباردي، خاصة أن العائلة وصلت إلى ميلانو الليلة الماضية وتقيم في شقة قدمت لهم من قبل إدارة النادي، من أجل بحث ترتيبات توقيع العقد الجديد، بحسب محطة "راي" الإيطالية.

وكان رايولا يحاول جاهدا إقناع دوناروما بالانتقال صوب ريال مدريد أو باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد رفضه سابقا تمديد عقده مع ميلان، إلا أن رغبة الحارس لا تزال ذاهبة ناحية البقاء في ملعب "سان سيرو" حتى إنه رفض عرضا مغريا من سان جيرمان براتب سنوي 13 مليون يورو.

وتوصل ميلان إلى اتفاق مع دوناروما، يقضي بتوقيعه عقدا جديدا مع الفريق حتى صيف 2022 براتب سنوي 6 ملايين يورو، وشرط جزائي 100 مليون يورو، ينخفض إلى 50 مليون يورو فقط حال الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا

يذكر أن دوناروما البالغ من العمر 18 عاما تعرض لانتقادات عنيفة هو وكيله رايولا من جماهير ميلان على خلفية رفضه منتصف الشهر الماضي تمديد عقده مع النادي والذي ينتهي في صيف 2018.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا