برعاية

رياضة جماهير رين تضغط على إدارته للتمسك بنجم الجزائر

رياضة  جماهير رين تضغط على إدارته للتمسك بنجم الجزائر

صعّدت جماهير نادي ستاد رين الفرنسي من حملاتها على شبكات التواصل الاجتماعي، من أجل الضغط على إدارة النادي للإبقاء على رامي بنسبعيني، نجم خط الدفاع الجزائري، ضمن قائمة الفريق خلال الموسم الجديد. 

وكان ناديا إنتر ميلان وليل أبديا خلال الفترة الأخيرة رغبة كبيرة في التعاقد مع مدافع "الخضر" في فترة الانتقالات الحالية.

وفرض اللاعب نفسه خلال الموسم الأخير واحدا من أفضل نجوم الدوري الفرنسي، حيث أجمع الملاحظون على أن مساهمته كانت كبيرة في احتلال فريقه مركزا في وسط الترتيب، من خلال تدخلاته الدفاعية الموفقة ونجاحه في عملية بناء الهجمة من المناطق الخلفية.

يذكر أن "خريج لاماسيا" الجزائر (أكاديمية نادي أتلتيك بارادو) شارك في 25 مباراة خلال النسخة الأخيرة من الدوري لم ينجح خلالها في تسجيل أو صناعة أي هدف.

ويدين النجم الجزائري في نجاحه لكريستيان جوركوف، المدرب السابق لـ"محاربي الصحراء"، الذي آمن بإمكاناته وتمسك بالتعاقد معه، رغم فشل تجربتيه الاحترافيتين الأوليين مع كل من ليرس البلجيكي (2014-2015) ومونبيلييه الفرنسي (2015-2016).

يشار إلى أن رامي بنسبعيني بات لاعبا مهما أيضا في صفوف منتخب الجزائر حيث شارك أساسيا في المقابلات الخمس الأخيرة التي لعبها تباعا أمام موريتانيا وزيمبابوي وتونس وغينيا وتوجو، في المقابل تغيب عن مواجهة السنغال بسبب الإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا