برعاية

رياضة لاكازيت يصل أرسنال لإنهاء إجراءات صفقته القياسية

رياضة  لاكازيت يصل أرسنال لإنهاء إجراءات صفقته القياسية

قالت تقارير إنجليزية إن الفرنسي ألكسندر لاكازيت، مهاجم ليون، يتواجد في الوقت الحالي في مقر تدريبات أرسنال من أجل إنهاء إجراءات انتقاله لصفوف "المدفعجية" في صفقة قياسية بتاريخ النادي اللندني. 

وقالت صحيفة "ميرور" البريطانية إنه من المرجح أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات الـ24 المقبلة، بعد خضوع اللاعب الفرنسي للفحوصات الطبية، حيث سيوقع على عقد لمدة 5 سنوات مع أرسنال حتى صيف 2022، بعد أن وافق على الشروط الشخصية في العقد.

وذكرت الصحيفة أن لاكازيت سيكون أغلى لاعب في تاريخ أرسنال، حيث ستبلغ قيمة انتقاله 52 مليون إسترليني، ليحطم الرقم المسجل باسم الألماني مسعود أوزيل حين انتقل إلى الفريق في صيف 2013 قادما من ريال مدريد مقابل 42.5 مليون إسترليني.

وسجل لاكازيت 28 هدفا في الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي، ويعد فقط الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم سان جيرمان الأكثر تهديفا منه في المسابقة بـ35 هدفا، علما بأنه سجل 100 هدف في الدوري خلال 203 مباريات لعبها مع ليون.

يذكر أن لاكازيت البالغ من العمر 26 عاما كان يرغب في الرحيل هذا الصيف صوب أتلتيكو مدريد، إلا أن حرمان النادي الاسباني من التعاقدات فتح الباب أمام الفرنسي أرسين فينجر للتعاقد مع اللاعب الذي فشل في ضمه في صيف 2016.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا