برعاية

رياضة سيرينا تشارك في ويمبلدون عن بعد

رياضة  سيرينا تشارك في ويمبلدون عن بعد

استمتعت سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالميا سابقا، ببعض أضواء بطولة ويمبلدون للتنس رغم أنها ليست قريبة بأي شكل من ملاعب لندن العشبية. 

ومع بدء منافسات اليوم الأول في ثالثة البطولات الأربع الكبرى هذا العام نشرت سيرينا تسجيلا مصورا في حسابها على "إنستقرام" وهي تسدد ضربات خلفية على ملعب بأرضية رملية رغم غيابها عن اللعب منذ فوزها ببطولة أستراليا المفتوحة في يناير بسبب الحمل.

وكتبت سيرينا بطلة ويمبلدون 2016 في رسالة لحوالي 6.1 مليون متابع "ويمبلدون جعلتني أفكر في.. أداء تدريب سهل هذا الصباح".

وكان باتريك مراد أوغلو، مدرب سيرينا، أبلغ "رويترز" الشهر الماضي في بطولة فرنسا المفتوحة بأن اللاعبة الحاصلة على 23 لقبا في البطولات الأربع الكبرى تواصل التدريب والعمل للحفاظ على لياقتها.

ورغم غياب سيرينا عن الملاعب لحوالي 6 أشهر فإنها لا تزال تجذب الأضواء في التنس.

والأسبوع الماضي، استخدمت سيرينا حسابها على "تويتر" لمطالبة جو مكنرو "بالاحترام" بعدما قال الفائز بـ7 ألقاب في البطولات الأربع الكبرى إن مواطنته الأمريكية سيكون تصنيفها "700 على العالم" إذا شاركت في منافسات الرجال.

ويعتبر غياب سيرينا عن ويمبلدون خسارة لبعض المشجعين.

وردت متابعة لسيرينا على ما كتبته على "إنستقرام": "لا أشاهد حتى منافسات السيدات في ويمبلدون بدونك. لن أستطيع أن أفعل ذلك وأنتظر عودتك".

لكن بالنسبة لسيمونا هاليب، المصنفة الثانية عالميا، بات غياب سيرينا معتادا، حيث قالت بعد فوزها في الدور الأول (الاثنين) "لم نشاهد سيرينا منذ استراليا المفتوحة. أنا لا أفكر في سيرينا عندما أشارك في البطولة لأنها غير موجودة بالفعل منذ 5 أو 6 أشهر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا