برعاية

رياضة الترجي يبدأ إجراءات تأهيل الجويني للموقعة الأفريقية

رياضة  الترجي يبدأ إجراءات تأهيل الجويني للموقعة الأفريقية

بدأ الترجي الرياضي التونسي إجراءات تأهيل هيثم الجويني، مهاجمه الجديد - القديم، من أجل إشراكه في موقعة سان جورج الإثيوبي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا. 

وكان القائد السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي نشط خلال الموسم المنصرم مع نادي تينيريفي الإسباني في نطاق الإعارة، حيث شارك معه في 21 مباراة سجل خلالها هدفين.

وسيعول فوزي البنزرتي، مدرب الفريق، على اللاعب أساسيا في "موقعة رادس" في ظل غياب طه ياسين الخنيسي، هداف الفريق، بسبب الإيقاف.

يذكر أن الترجي ضمن تأهله لدور الثمانية بعد تعادله في مباراة الجولة الخامسة أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (2-2).

ويبحث فريق العاصمة التونسية عن الفوز بثالث لقب له في أمجد الكؤوس الأفريقية، بعد تتويجه بنسخة 1994 على حساب الزمالك المصري (3-1 في مجموع المباراتين) و2011 على حساب الوداد البيضاوي المغربي (1-0 في مجموع المباراتين).

يشار إلى أن شيخ الأندية التونسية ينوي إضافة 5 أسماء إلى قائمته الأفريقية الإضافية، تحسبا للمباريات الحاسمة من دوري أبطال أفريقيا. فإضافة لهيثم الجويني، يدرس الجهاز الفني إضافة اسم ماهر بن الصغير، النجم الصاعد في سماء كرة القدم التونسية، فضلا عن 3 منتدبين جدد قد يكون بينهم يوسف المساكني الجناح الطائر لـ"نسور قرطاج" وفرانك كوم اللاعب السابق لمنتخب الكاميرون.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا