برعاية

رياضة بايرن لن يدفع 100 مليون لضم فيراتي أو سانشيز

رياضة  بايرن لن يدفع 100 مليون لضم فيراتي أو سانشيز

أكد أولي هونيس رئيس نادي بايرن ميونيخ أن إدارة ناديه لن تقوم بدفع 100 مليون يورو للحصول على خدمات التشيلي ألكسيس سانشيز او الإيطالي ماركو فيراتي لاعبي أرسنال وباريس سان جيرمان على الترتيب.

وأوضح هونيس في تصريحات لقناة "فوكس سبورتس" الألمانية الاثنين: "لن ندفع 100 مليون يورو من أجل التعاقد مع فيراتي أو لسانشيز.".

وأكمل: "الفوز بدوري أبطال أوروبا يحتاج أن ننفق بشكل جيد وأن نسد النقص في قائمتنا وليس أن نرتكب حماقات خلال فترة الانتقالات.".

وعن ضرورة إجراء عملية إحلال وتجديد في صفوف الفريق رد هونيس: "يقولون يجب أن نجري تعديلات على التشكيل وهذا ضروري ولم أنكره، ولكن عندما نتعاقد مع لاعبين في سن العشرين والثانية والعشرين ينتقدونا أيضاً.".

وضم العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية ثنائي هوفنهايم سبستيان رودي ونيكلاس سولي وسيرجي جنابري من فيردر بريمن وكورنتون توليسو من أولمبيك ليون حيث تتراوح أعمارهم ما بين الثانية والعشرين والسابعة والعشرين.

وكانت التقارير الصحفية القادمة من إنجلترا وألمانيا قد ألمحت إلى أن مانشستر سيتي بات الأقرب لضم سانشيز بسبب الشروط المالية للاعب الجانرز التي تناسب السياسة المالية في السيتيسنز أكثر منها في ميونيخ.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا