برعاية

منصور: فرحة جماهير الزمالك بالخسارة قلة أدب.. وحذرت إيناسيو من ظلم اللاعبين

منصور: فرحة جماهير الزمالك بالخسارة قلة أدب.. وحذرت إيناسيو من ظلم اللاعبين

أبدى مرتضى منصور، رئيس  مجلس إدارة الزمالك، استياءه من فرحة بعض جماهير الزمالك لهزيمة الفريق أمام كابس يونايتد، واصفًا الأمر بـ"قلة الأدب"، مشددًا على أن الفريق توفر له كل الإمكانات.

الزمالك هُزم من كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بملعب هراراي.

أضاف منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "مع شوبير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم، أنه يتفائل ويتشائم قبل أي مباراة، مشددًا على أنه تشائم منذ أن رأى لافته الأولتراس "وايت نايتس" في المباراة، وتأكد من هزيمة الأبيض وقتها.

ووصف رئيس الزمالك، المعلق علي محمد علي، بـ"الهارب" في أحضان قطر، بعدما شبه هزيمة الزمالك في المباراة، بإعارة الأبيض لمحمود كهربا، إلى اتحاد جدة السعودي.

وواصل: "أنا حزني كبير على خسارة الزمالك"، مشددًا على أن الجميع يهاجم المدير الفني ويطالب بتغييره، قائلاً: "طالبت إيناسيو أكثر من مرة بالعدل بين اللاعبين لأن العدل أساس الملك، لكن جميع اللاعبين لا يحبونه سواء الذين يشاركون أو لا"، مؤكدًا أنه يبنى خطته كلها على لاعب واحد لأنه يحبه، متسائلاً: "كيف يلعب مصطفى فتحي فى مركز صانع الألعاب ويستبعد أيمن حفني".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا