برعاية

رياضة عودة المعارين تنقذ الصفاقسي من تأثير عقوبة الفيفا

رياضة  عودة المعارين تنقذ الصفاقسي من تأثير عقوبة الفيفا

يدرس النادي الصفاقسي التونسي ملفات بعض اللاعبين الذين أعارهم لأندية أخرى خلال الموسم الماضي من أجل الاستفادة من خدماتهم من جديد في الموسم المقبل. 

ويبحث رابع الدوري التونسي عن تعزيز صفوفه بلاعبين جدد استعداداً للمنافسات القادمة، وبصفة خاصة كأس الكونفدالية الأفريقية، التي ضمن فيها الترشح لدور الثمانية، (الأحد)، بعد تغلبه على مضيفه نادي مبابان السوازيلاندي (3-1).

يذكر  أن نادي الجنوب التونسي ممنوع من التعاقد مع لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، بسبب عدم وفائه بالتزاماته التعاقدية تجاه العديد من لاعبيه ومدربيه السابقين ...

ومن الأسماء المرشحة بقوة لتجديد العهد مع النادي الصفاقسي لاعب خط الوسط محمد عمر البوراوي (الاتحاد المنستيري) وعلي القربي (شبيبة القيروان) والغامبي رايمون ماندي (الأوليمبي الباجي) وحاتم لسود (الملعب القابسي)...

وساهمت "أزمة الفيفا" في بروز عدة لاعبين شبان تم منحهم الفرصة للظهور في التشكيل الأساسي، وهم الظهير الأيسر حسام دقدوق ومدافع المحور هاني عمامو والمهاجم المتقدم فراس شواط.

كما تم تجديد عقود بعض اللاعبين، رغم أن النية كانت متجهة للاستغناء عن خدماتهم على غرار كريم العواضي، اللاعب السابق لمنتخب تونس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا