برعاية

إدارة هجر تزور الحماد وتستعرض خطة الموسم المقبل

إدارة هجر تزور الحماد وتستعرض خطة الموسم المقبل

السبت 29 رمضان 1438 هـ الموافق 24 يونيو 2017 العدد 16080

ادارة هجر في صورة جماعية مع الحماد (اليوم)

من منطلق اهتمام ومتابعة سليمان الحماد رئيس هيئة أعضاء شرف نادي هجر وحرصه على مسيرة النادي ومكانته الرياضية والاجتماعية قام رئيس مجلس إدارة نادي هجر حمد العريفي يرافقه أمين أعضاء شرف نادي هجر جمال السعيد وعدد من أعضاء مجلس الادارة بزيارة خاصة لسعادته لعرض الرؤية المستقبلية للنادي وتقديم الشكر والامتنان لسعادته على دعميه المعنوي والمادي منذ تأسيس النادي، حيث كان للحماد دور كبير في السعي لحصول النادي على منشأة نموذجية، التي سيتم استلامها هذا الموسم بحول الله.

كان ذلك بحضور أعضاء شرف النادي محمد بن سعد الحسين وسعود بن سليمان الحماد وعبدالعزيز بن سليمان الحماد. وقد استمع الجميع لكلمة سليمان الحماد الذي أكد خلالها أهمية وضرورة بذل الجهد في تطوير النادي بجميع ألعابه والاستفادة من منشأته الحديثة في خدمة أبناء الأحساء.

وأكد أن طموح الهجراويين أن يعود الفريق الأول لكرة القدم إلى مكانه الطبيعي ضمن أندية الدرجة الممتازة وأن أعضاء شرف النادي سيقفون معه مادياً ومعنوياً.

وأوضح سليمان الحماد أن الأحساء تزخر بمواهب رياضية تحتاج إلى الاهتمام والعناية في تطويرها، كما طالب مجلس الإدارة ببذل الجهد في تحقيق طموحات الهجراويين وأهالي الأحساء.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا