برعاية

رياضة البرتغال تودع يورو الشباب بفوز منقوص على مقدونيا

رياضة  البرتغال تودع يورو الشباب بفوز منقوص على مقدونيا

منتخب البرتغال للشباب تحت 21 عاما

ودع المنتخب البرتغالي للشباب تحت 21 عاما بطولة أمم أوروبا للشباب المقامة حاليا في بولندا، على الرغم من الفوز على مقدونيا بنتيجة 4-2 (الجمعة) في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

ورغم ارتفاع رصيد منتخب البرتغال لـ6 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة الثانية، بفارق 3 نقاط عن إسبانيا المتصدر، فإنه فشل في مواصلة المنافسة على مقعد مؤهل للدور قبل النهائي بالبطولة كأفضل الثواني، حيث وصل الفارق بين الأهداف التي سجلها وتلقاها إلى (+2)، بينما جمع المنتخب السلوفاكي وصيف المجموعة الأولى 6 نقاط بفارق أهداف (+3).

إنجلترا تهزم بولندا وتتأهل لنصف نهائي يورو الشباب

وافتتح منتخب البرتغال التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق إدجار لي، وأضاف بروما الهدف الثاني في الدقيقة 22، بينما أحرز إينيس باردي هدف تقليص الفارق لمقدونيا في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 57 سجل دانيل بودينس الهدف الثالث للبرتغالي، وأضاف كيري ماركوكسي الهدف الثاني لمقدونيا في الدقيقة 80، وأحرز بروما الهدف الثاني له والرابع للبرتغال في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

وفي إطار الجولة نفسها، فاز شباب إسبانيا على صربيا بهدف نظيف سجله دينيس سواريز، ليحقق منتخب لاروخا العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط في صدارة المجموعة الثانية.

وبعد تأهل منتخبا إنجلترا وإسبانيا إلى الدور قبل النهائي في البطولة كمتصدري المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب، من المقرر أن تحدد مباراتا المجموعة الثالثة (السبت) بين التشيك والدنمارك وألمانيا وإيطاليا المنتخبين المتأهلين إلى نصف النهائي، كبطل المجموعة الثالثة، وصاحب أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث.

ويتصدر المنتخب الألماني المجموعة الثالثة حاليا برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق 3 نقاط عن التشيك وإيطاليا، علما بأن فارق الأهداف للأخيرين هو (0).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا