برعاية

كادش يرفض عرض الأهلي ويورط الاتفاق

كادش يرفض عرض الأهلي ويورط الاتفاق

الجمعة 28 رمضان 1438 هـ الموافق 23 يونيو 2017 العدد 16079

بدأت مخاوف الاتفاقيين تزداد في ظل رفض اللاعب حسن كادش المبلغ المقدم له من ادارة النادي الاهلي للانتقال للفريق حيث يرغب الاتفاقيون في الاستفادة من قيمة انتقاله اضافة للحصول على لاعبي الاهلي سعد الربيعي وصالح العمري اللذين سبق لهما تمثيل الفريق خلال الموسم قبل الماضي للاول والماضي للاخير.

ويأتي رفض اللاعب الاتفاقي رغبة منه في الحصول على افضل عرض للانتقال حيث يبحث اللاعب عن الاستفادة المادية في ظل مغادرته للفريق الاتفاقي في ظل الرغبة الكبيرة التي ابداها الفريق الاهلاوي في الظفر بخدمات اللاعب.

من جانبها تواصل ادارة الاتفاق مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين الاجانب وذلك في ظل اقترابها من حسم ملف اثنين من اللاعبين لتمثيل الفريق في الموسم المقبل وهما الروماني بنتلي لاعب نادي الهلال السابق والمدافع العراقي احمد ابراهيم لاعب نادي الامارات الاماراتي.

وحسب المصادر فإن ادارة الاتفاق تترقب اصدار قرار السماح بالتعاقد مع ستة لاعبين اجانب بفارغ الصبر حيث انها وضعت عدة خيارات أمامها في حال صدور القرار وذلك ليتم التعاقد معهم خلال العشرة الايام المقبلة، واكدت المصادر ان الادارة الاتفاقية اقتربت ايضا من حسم صفقة المهاجم العاجي سليمان كلوبالي مهاجم النادي الأهلي المصري والذي سبق له تمثيل عدة اندية انجليزية في فترات سابقة ويبلغ من العمر اثنين وعشرين سنة ويرى فيه الاتفاقيون اللاعب الامثل لتمثيل الفريق في خط المقدمة للموسم المقبل، في حين اوضحت مصادر اتفاقية دخول مدافع نادي الكويت الكويتي فهد الهاجري ضمن الخيارات الاتفاقية بترشيح من اللجنة الفنية والتي تضم سمير هلال وعمر باخشوين وصالح خليفة والذين يقدمون الاسماء لمدرب الفريق الصربي ميودراغ.

وعلى صعيد آخر أصدرت إدارة نادي الاتفاق قرارا بتعيين محمد الدوسري عضوا في لجنة كرة القدم التي يترأسها رئيس النادي خالد الدبل والتي تعنى بإدارة شؤون فرق كرة القدم بالنادي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا