برعاية

إذاعة البطولة العربية للأندية مباشرة عبر تويتر

إذاعة البطولة العربية للأندية مباشرة عبر تويتر

وتقام البطولة التي تضم 12 فريق عربي في الفترة ما بين 21 يوليو إلى 5 أغسطس.

بقلم    {محمد جبر}      تابعه على تويتر

أعلنت شركة المنظمة للبطولة العربية للأندية، بث المباريات مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مباشرة ومجانا.

ويذكر أن البطولة ستقام في الفترة ما بين 21 يوليو حتى 5 أغسطس، وأعلن الاتحاد العربي لكرة القدم، جدول مباريات بطولة العربية للأندية والتي من المقرر أن تقام في مصر.

 وستقام مباريات المجموعة الأولى في ملعب السلام بالقاهرة، يلتقي الأهلي المصري أمام الفيصلي الأردني يوم 21 يوليو، فيما يقابل الوحدة الإماراتي مع نصر حسين داي الجزائري، على نفس الملعب.

أما المجموعة الثانية فتقام في ملعب برج العرب بالإسكندرية ويلتقي الزمالك مع الفتح الرباطي المغربي، يوم 23 يوليو، فيما يواجه النصر السعودي، العهد اللبناني.

كندة إبراهيم، مديرة الشراكات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قالت: "مشجعو كرة القدم على مستوى العالم والمنطقة يتجهون إلى تويتر لمتابعة فرقهم ولاعبيهم المفضلين، ومناقشة ما يحدث في المباريات".

وأضافت "يمثل هذا التعاون أول بث مباشر لحدث رياضي "البطولة العربية للأندية" مع شريك "شركة صلة الرياضية" على تويتر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

إبراهيم محتسب، رئيس قطاع الأعمال في صلة الرياضية قال: "يمنح البث المباشر للبطولة العربية للأندية على تويتر للمشجعين فرضة مشاهدة فرقهم بشكل مجاني ما يساهم في تقريب المسافات بينهم"

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا