برعاية

أزارو في أولى حواراته: الأهلي لا يقل عن أوروبا.. وأتمنى الوصول لشهرة أبوتريكة

أزارو في أولى حواراته: الأهلي لا يقل عن أوروبا.. وأتمنى الوصول لشهرة أبوتريكة

وقع المغربي وليد أزارو، منذ أيام قليلة على عقد انضمامه إلى فريق الكرة بالنادي الأهلي لمدة 4 مواسم، قادمًا من الدفاع الحسني الجديدي .

وتحدث أزارو في أول حوار له بعد انضمامه للأحمر، عن كواليس المفاوضات، والعروض الأخرى التي تلقاها، وطموحاته مع فريقه الجديد، ومعلوماته عن الدوري المصري..

في البداية.. نود أن نعرف شعورك في أول يوم لك بالنادي الأهلي؟

أشعر بالفخر لوجودي في هذا الكيان الكبير الذي يتشرف أي لاعب بالانضمام له، وأتمنى أن أكون إضافة قوية للفريق ولطموحات الجماهير والجهاز الفني في كل مكان. 

هل أنهيت إجراءات الانضمام للأهلي رسميًا؟

نعم كل شيء في المفاوضات انتهى سواء مع الأهلي أو بين الأحمر وإدارة نادي الدفاع الجديدي، والأمر الآن متوقف عند توقيع الكشف الطبي فقط للأهلي وبعده سأقوم بنقل إقامتي للقاهرة والانضمام لتدريبات الفريق بشكل رسمي.

متى ستقوم بتوقيع الكشف الطبي؟

اليوم أبدأ إجراءات الكشف الطبي.. وغدًا ـ بمشيئة الله ـ سأكون انتهيت من كافة الفحوصات قبل التوجه للمغرب؛ لإحضار كل متعلقاتي للقاهرة. 

وهل كنت تمتلك عروضًا أخرى بخلاف الأهلي؟

نعم.. كانت لدي عروض من فرنسا وسويسرا وهولندا وبلجيكيا وعروض أخرى خليجية. 

لماذا فضلت الانضمام للأهلي رغم وجود الكثير من العروض الأوروبية التي تلقيتها؟

الأهلي نادٍ كبير.. وبمنتهى الأمانة هو أكبر أندية القارة الإفريقية واللعب لـ«الأحمر» وبقميص نادي القرن الإفريقي لا يقل أبدًا عن أي من العروض الأوربية التي تلقيتها مؤخرًا. 

وهل نصحك «هيرفي رينارد» بضرورة اللعب في أوروبا؟ 

كما قلت أنت.. «هيرفي رينارد» هو مدير فني للمنتخب الوطني المغربي، وله فقط دور في النصيحة ولكني أنا صاحب الاختيار.. وهو رجل محترف يعرف دوره جيدًا ويجيد تحديد اختصاصاته. 

وماذا عن طموحاتك مع الأهلي خلال المرحلة القادمة؟ 

طموحاتي مع الأهلي ليس لها حدود.. فأنا من اليوم الأول في النادي أؤكد أنني سأقاتل للمساهمة في الحصول على كل البطولات مع الأهلي خلال المرحلة القادمة. 

هل حددت القميص الذي سوف ترتديه؟ 

حتى الآن لم أحدد رقم القميص .. ولا أعلم أي الأرقام المتاحة في الفريق، ولكن هذا الأمر لن يؤثر عليّ كثيرًا. 

من هم أبرز المهاجمين الذين تتمنى أن تكون في شهرتهم في الأهلي؟

محمد أبوتريكة.. فهو الأفضل والأشهر بالنسبة لي ولنا جميعًا في إفريقيا والمحيط العربي.. وأنني بمنتهى الأمانة أعلم أن هناك لاعبين عالميين تمنوا اللعب بجوار الماجي. 

وهل تتمنى أن يكون الأهلي هو بوابتك نحو تجربة احترافية عالمية؟

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا