برعاية

رياضة برشلونة يرفض 3 عروض للاستغناء عن جوميز

رياضة  برشلونة يرفض 3 عروض للاستغناء عن جوميز

رفض مسئولو نادي برشلونة، 3 عروض رسمية للاستنغناء عن أندريه جوميز، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن جوميز تلقى عرضاً من نادي يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي، وكذلك عرضين من الدوري الإنجليزي، أحدهما من مانشستر يونايتد، والآخر نادي أرسنال.

ويرفض الإسباني إرنستو فالفيريدي، المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني، فكرة الاستغناء عن جوميز، رغم عدم ظهوره بمستوى متميز منذ انتقاله إلى برشلونة قادماً من نادي فالنسيا.

كذلك فإن جوميز، البالغ من العمر 23 عاماً، لديه رغبة قوية في الاستمرار مع "البلوجرانا"، حتى يتسنى له تقديم مستوى متميز يثبت به جدارته بالدفاع عن قميص برشلونة، في الموسم المقبل.

ويتواجد أندريه جوميز خلال الوقت الراهن، مع منتخب بلاده في روسيا، حيث تقام كأس العالم للقارات، وشارك في فوز البرتغال على أصحاب الأرض مساء الأربعاء بهدف دون رد، سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد.

يذكر أن جوميز انتقل إلى برشلونة الصيف الماضي، قادماً من فالنسيا ووقع على عقد مدته 5 سنوات، في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، بحسب الصحف الكتالونية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا