برعاية

مقابلة صحفية (3).. بيريز: أريد ميسي في ريال مدريد.. ولم تصلنا عروض بشأن كريستيانو أو موراتا

مقابلة صحفية (3).. بيريز: أريد ميسي في ريال مدريد.. ولم تصلنا عروض بشأن كريستيانو أو موراتا

أجرى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني مقابلة صحفية مع إذاعة أوندا سيرو الإسبانية تطرق خلالها للحديث عن تجديد عقود لاعبي الفريق، وما يتداول حول رحيل كريستيانو رونالدو،  عقب أزمة التهرب الضريبي،ورأيه في ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

بيريز أكد أن ريال مدريد لم يصله أي عروض بشأن رونالدو موضحاً:"لم أكن أعلم بأي شيء بخصوص كريستيانو رونالدو حتى وصلني غلاف صحيفة ابولا البرتغالية، وأخر مرة تحدثت فيها معه كانت عقب نهائي كارديف ، قضية الضرائب جاءت فيما بعد، فريق المحاماة الخاص بكريستيانو و الذي أعرفهم جيدا أعطوا جميع التوضيحات عن قضيته و براءته،ما لا يمكن فعله هو وصف كريستيانو رونالدو بالمجرم أو التشكيك في أخلاقياته، سأتحدث معه عقب نهاية كأس القارات".

وتابع:" لم أطالب كريسيانو من قبل أن يحضر لي عرض لكي يرحل نحن سعداء بتواجده معنا على الصعيد المهني والشخصي، هو يشعر بالضرر لما حدث وقد يكون على حق في ذلك، وإذا قرر الرحيل لن يكون لسبب مادي، الصحافة لم تتعامل معه باحترام في قضية الضرائب".

وحول مفاوضات باريس سان جيرمان قال:" ناصر الخليفي (رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي)صديقي و لم يتصل بي لا هو و لاأي شخص اخر ، لم أتحدث مع أحد بأي شيء يخص رونالدو".

بيريز أشار أيضاً إلى أنه لا يرغب في رحيل خاميس رودريجيز:" ما نريده هو الحفاظ على جميع لاعبينا للموسم القادم بما فيهم خاميس رودريجيز، نحن سعداء بما يقدمه ولم تصلنا أي عروض له".

وبالنسبة لألفارو موراتا ومفاوضات مانشستر يونايتد وضح رئيس ريال مدريد:" لا نريد رحيل موراتا، و لم يطالب اللاعب شخصياً بالرحيل".

وأكد بيريز على أن فابيو كوينتراو سيرحل لسبورتنج لشبونة البرتغالي.

وبشأن تجديد تعاقد إيسكو:" لم يوقع على عقد جديد بعد، لكن سنعمل على ذلك عقب أن ينهي عطلته ويعود".

بيريز أكد أيضاً على أنه سيجدد تعاقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان كأولويه له في حقبته الرئاسية الجديدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا