برعاية

رياضة المهراجا يحافظ على لقبه بالفوز على راندي أورتن

رياضة  المهراجا يحافظ على لقبه بالفوز على راندي أورتن

جيندر ماهال يحتفظ ببطولة WWE

حافظ جيندر ماهال الملقب بـ المهراجا على بطولة WWE بالفوز على راندي أورتن في النزال الذي أقيم بينهما على البطولة بعرض "موني إن ذا بنك" الذي أقيم فجر الاثنين بمسقط رأس أورتن في سانت لويس بولاية ميزوري. 

وحضر النزال بوب أورتن نجم المصارعة الحرة وعضو قاعة المشاهير في مؤسسة WWE ووالد راندي أورتن ومعه عدد من أساطير المصارعة الحرة من بينهم ريك فلير الحاصل على بطولة WWE 16 مرة وعضو قاعة المشاهير، وقبل بداية النزال دخل الأخوان سينج المصارعان من أصل هندي حيث قدما ماهال للجمهور، وبعد ذلك انطلقت الموسيقى لتعلن دخول راندي أورتن.

وبدأ النزال بهجوم قوي من أورتن الذي سدد ضربات متتالية إلى خصمه وحجزه في ركن الحلبة ففر ماهال إلى خارج الحلبة ثم عاد سريعا فباغته أورتن بالقفز عليه وطرحه أرضا ثم انهال بضربات يد عديدة على رأسه لكن ماهال استطاع دفع أورتن بعيدا عنه وتخلص منه.

واستمر النزال بسيطرة تامة من أورتن الذي ضرب ماهال بقوة وأخرجه من الحلبة مرة أخرى وتبعه ليواصل ضربه خارجها، وحاول الأخوان سينج اللذان يرافقان ماهال دائما تشتيت انتباه أورتن خارج الحلبة لإعطاء الفرصة لماهال ليلتقط أنفاسه لكن أورتن أعاد ماهال إلى الحلبة وتبعه ففوجئ بماهال يدفعه خارج الحلبة فسقط على رجليه بقوة فتأثرت ركبته اليسرى وآلمته، ونزل ماهال من الحلبة وركز الضرب بيده ورجله على ركبة أورتن اليسرى وتحولت دفة النزال لصالح ماهال الذي هاجم خصمه هجوما ضاريا وصدمه بالسلم الحديدي الموجود بجانب الحلبة من الخارج.

وعاد المصارعان إلى الحلبة فقام ماهال بلف رجل أورتن اليسرى على أحد الحبال ثم ضربها، واستطاع أورتن العنيد أن يصد ضربات ماهال ويبادله الهجوم لكن ماهال واصل الهجوم على ركبة أورتن داخل الحلبة وخارجها بصدمها بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، وقام ماهال بعدد من الحركات لإجبار أورتن على الاستسلام بالضغط على ركبته لكن أورتن صمد وأفلت منه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا