برعاية

التأشيرات تؤجل وصول مدرب الأهلي الجديد

التأشيرات تؤجل وصول مدرب الأهلي الجديد

كلفت إدارة النادي الأهلي مهمة قيادة تدريبات الفريق الأول بالنادي للتونسي إبراهيم مسعود عضو الجهاز الطبي في الفريق لحين وصول المدرب الجديد للفريق سيرغي ريبوروف إلى جدة.

وكانت تدريبات فريق الأهلي انطلقت يوم أمس على الملعب الرديف لملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، لانشغال ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي بأعمال الصيانة. بينما ينتظر أن يصل المدرب ريبوروف إلى جدة برفقة جهازه المساعد المكون من طاقم إسباني يضم فيسنتي غوميز كمساعد مدرب، الذي سبق له العمل مع منتخب إسبانيا ونادي أتليتكو بيلباو الإسباني، بالإضافة لمدرب اللياقة خيسوس بينيدو، الذي سبق له أن عمل مع أتليتكو بيلباو الإسباني ومنتخب قطر والمنتخب الأولمبي الإسباني.

وهو الطاقم الفني نفسه الذي عمل مع المدرب ريبوروف إبان إشرافه على فريق ديناموكييف الأوكراني خلال السنوات الثلاث الماضية بجانب مساعده الإسباني إيدو، الذي ضمه لجهازه المساعد وسبق له العمل في نادي روبين الروسي.

وعلمت «الشرق الأوسط» أن تأخر وصول مدرب فريق الأهلي سيرغي ريبوروف إلى جدة حتى يوم أمس جاء بسبب عدم حصوله على تأشيرة الدخول إلى المملكة، وهو من نتائج الفراغ الإداري الذي مر به النادي نهاية الموسم الماضي، وتحديداً بعد استقالة الإدارة السابقة.

وكان الرئيس الحالي للنادي الأمير فهد بن خالد تولى المسؤولية تزامناً مع آخر أيام عمل قبل إجازة عيد الفطر المبارك، بعد أن صدر قرار بتكليفه لرئاسة النادي من قبل الهيئة العامة للرياضة لمدة عام، وينتظر أن يصل المدرب وجهازه المساعد إلى جدة فور حصولهم على التأشيرات الخاصة بالدخول خلال اليومين المقبلين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا