برعاية

الدوري الأرجنتيني: ريسينغ يطيح بريفر ويقرب بوكا من اللقب

الدوري الأرجنتيني: ريسينغ يطيح بريفر ويقرب بوكا من اللقب

تغلب نادي ريسينج أمس الأحد (صباح اليوم الاثنين بتوقيت جرينيتش) في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأرجنتيني 3 / 2 على مضيفه ريفر بليت ليبعده عن الصراع على لقب البطولة ودفع غريمه التاريخي بوكا جونيورز متصدر الترتيب إلى الإقتراب أكثر من التتويج.

وقبل مرحلتين فقط على نهاية المسابقة الأرجنتينية، سقط ريفر بليت أمام ضيفه ريسينج، الذي استهل المباراة بتسجيل ثلاثة أهداف دفعة واحدة.

ورغم محاولات ريفر بليت المستميتة من أجل العودة في النتيجة، لم يحالفه الحظ سوى في تضييق الفارق إلى هدف واحد قبل صافرة نهاية المباراة.

وافتتح لاوتارو مارتينيز التسجيل لصالح ريسينج في الدقيقة 16، فيما سجل ميجيل باربيري الهدف الثاني في الدقيقة 49 وأحرز ماركوس اكونيا الهدف الثالث في الدقيقة .60

ولكن ريفر بليت لم يستسلم لهذه النتيجة المفاجئة، حيث سجل أول أهدافه عن طريق اللاعب مارسيلو لاروندو في الدقيقة 80 ثم سجل الهدف الثاني بأقدام جوناثان مايدانا في الدقيقة .87

وكاد اللاعب لوكاس ألاريو أن يسجل هدف التعادل لصالح ريفر بليت قبيل نهاية المباراة بلحظات عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن حارس ريسينج تصدى لها بنجاح.

ووضعت هذه النتيجة نهاية لمغامرة ريفر بليت للعودة إلى الصراع على لقب الدوري الأرجنتيني في الدور الثاني من المسابقة التي تضم 30 فريقا، عندما نجح في تقليص فارق النقاط الـ 11 مع بوكا جونيورز المتصدر إلى نقطة واحدة.

إلا أن الفريق بقيادة المدير الفني مارسيلو جايردو تراجع في الأمتار الأخيرة وأحبط تطلعاته في اقتناص اللقب من منافسه بوكا جونيورز.

ويتربع بوكا جونيورز على صدارة الدوري الأرجنتيني برصيد 59 نقطة، وقد يتوج باللقب في المرحلة المقبلة حتى قبل أن يلعب إذا خسر نادي بانفيلد، صاحب المركز الثاني والذي يبتعد عنه بخمس نقاط كاملة، أمام سان لورينزو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا