برعاية

البنزرتي للاعبين المرشّحين للخروج:أنا من يقرّر مصيركم وليس الـ«فايس بوك» البنزرتي للاعبين المرشّحين للخروج:أنا من يقرّر مصيركم وليس الـ«فايس بوك»

البنزرتي للاعبين المرشّحين للخروج:أنا من يقرّر مصيركم وليس  الـ«فايس بوك»    البنزرتي للاعبين المرشّحين للخروج:أنا من يقرّر مصيركم وليس  الـ«فايس بوك»

كلام كثير قيل في الكواليس، و»الفايس .بوك» عن قائمة اللاّعبين المرشحين لمغادرة حديقة المرحوم حسّان بلخوجة. لكن هذا الحديث وهو في تزايد خاصّة مع اقتراب حلول «المريكاتو» الصّيفي لم يتجسّد على أرض الواقع. وبقي مجرّد استنتاجات، وتخمينات وذلك إلى حين إزالة الهيئة المديرة الغموض، وحسم هذا الملف بالتّنسيق مع فوزي البنزرتي الذي اختار توفير الدعم المعنوي لكافّة لاعبيه بما في ذلك الأسماء التي يتردّد أنّها ستحزم حقائبها في غضون الأيّام القادمة. وتترك الحديقة كما هو شأن محمّد علي منصر، وآدم الرّجايبي، والجزائري هشام بلقروي الذي قيل إنّه تلقى عرضا برتغاليا صادر عن فريق «موريرينسي». هذا وأكد البنزرتي للعناصر الذين يشاع أنّهم سيغادرون الجمعية أنّه صاحب القرار في هذا الموضوع، وأنّه لا سلطان للضغوطات الجانبيّة، والتّدوينات الفايسبوكيّة. كما أشار البنزرتي في خطاباته مع لاعبيه، والمحيطين به إلى أنّه يفضّل بقاء كلّ النّجوم دعما للإستقرار. وإذا كان تسريح بعضهم «شرّا» لابدّ منه فإنّه من الضّروري التفكير في البدائل قبل التوقيع على وثيقة خروج أيّ عنصر. ومن المعلوم أنّ الفريق سيخسر بصفة رسميّة خدمات المهاجم اللّيبي محمد زعبيّة بعد أن فشل فشلا ذريعا في تجربته مع شيخ الأندية التونسيّة، وارتكب هفوات سلوكيّة فرضت على البنزرتي ابعاده. هذا في انتظار أن تكشف كلّ الأسرار بخصوص هويّة بقيّة الأسماء التي قد تلتحق بركب زعبيّة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا