برعاية

رياضة ليفركوزن يبدأ أولى خطوات ضم بودبوز

رياضة   ليفركوزن يبدأ أولى خطوات ضم بودبوز

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية في نسختها الورقية الجمعة أن نادي باير ليفركوزن الألماني قدم عرضا رسميا لإدارة نادي مونبلييه الفرنسي من أجل الحصول على خدمات نجمه الجزائري رياض بودبوز

وفقا للصحيفة الفرنسية الأشهر في فرنسا فإن ثامن الدوري الألماني أبدى استعداده لدفع مبلغ 12 مليون يورو لضمان الحصول على خدمات صانع الألعاب المميز، الذي فرض نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في النسخة الماضية من الدوري الفرنسي.

يجدر التذكير بأن لويس نيكولان، رئيس نادي مونبلييه، حدد، في وقت سابق، سعر بيع نجمه الجزائري ب15 مليون يورو.

ومن المرجح أن يرفض رئيس مونبلييه العرض المالي الألماني، في انتظار وصول عروض أفضل من أندية أخرى ترغب في التعاقد معه على غرار نيوكاسل يونايتد الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي. ..

وارتفعت أسهم اللاعبين الجزائريين في ألمانيا الفترة بعد التألق اللافت لنبيل بن طالب مع شالكة 04 ، والذي يتضح في ترشيحه للفوز بجائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني، إلى جانب الرباعي، الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب بوروسيا دورتموند، والهولندي ريتشيدلي بازور، لاعب فولفسبورج، وكاجلار سويونكو، اللاعب التركي لنادي فرايبورج، بالإضافة إلى النيجيري جوردن توروناريجا لاعب هيرتا برلين.

وسبق لعدة لاعبين جزائريين أن احترفوا في الدوري الألماني... غير أن أبرزهم يبقى الثنائي عنتر يحيى وكريم مطمور، نجمي نادي كايزرسلاوترن السابقين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا