برعاية

فلامنجو بطلًا لأبناء الخبر على كأس القصيبي

فلامنجو بطلًا لأبناء الخبر على كأس القصيبي

الجمعة 21 رمضان 1438 هـ الموافق 16 يونيو 2017 العدد 16072

وسط كرنفال كبير وحضور بارز من قبل الرياضيين والمسؤولين في المنطقة الشرقية، اختتمت يوم أمس الأول بطولة أبناء الخبر السادسة على كأس المرحوم سليمان القصيبي في ملاعب الاسكان بالخبر بفوز فريق فلامنجو على فريق الحقيط بهدف وحيد دون رد وسط حضور جماهيري كبير أعطى الختام قيمة مختلفة وكان نجم البطولة الاول، وجاءت مجريات البطولة مثيرة تحمل الندية بين الفريقين، تفوق فيها فريق فلامنجو بفضل عناصره القوية بقيادة المدرب داني مسرحي، الذي استطاع من خلال تشكيلة الفريق ان يحاصر فريق الحقيط بملعبه، وفي مجريات الشوط الثاني حاول فريق الحقيط ان يجد فرصة او يصنع حلولا لتعديل النتيجة إلا أن حارس فلامنجو كان لهم بالمرصاد طيلة مجريات المباراة.

‏جاءت الجوائز الفردية على النحو التالي: أفضل لاعب معاذ الريمي - أفضل حارس علي حبيل - أفضل إداري حزمي عسيري - أفضل مدرب سعد السبيعي - هداف البطولة سلمان ملفي.

استطاع فريق فلامنجو ان يحافظ على لقب البطولة للمرة الثالثة على التوالي، حيث حققها قبل موسمين بنفس الاسم ثم الموسم الماضي باسم البجاش والنسخة الاخيرة باسم فلامنجو ليسجل اسمه من ذهب في أقوى بطولات الحواري الرمضانية، وبسبب هذا التميز بات للفريق جماهيرية طاغية ورابطة خاصة به تساند وتشجع الفريق في كافة المشاركات.

حظيت المباراة الختامية بحشد كبير من الضيوف يتقدمهم راعي المباراة داوود القصيبي والمشرف العام على البطولة مساعد الزامل وعضو اتحاد القدم نزيه النصر ورئيس نادي الاتفاق خالد الدبل وممثل لشرطة الخبر والمهندس محمد الجاسم من بلدية الخبر والزميل بدر الصقري نائب مدير تحرير الشؤون الرياضية وبندر النافع ومحمد المُلا وعدد كبير من المسؤولين في محافظة الخبر، حيث اكتظت المنصة بالعدد الكبير من ضيوف البطولة.

في كل موسم تكون هناك طريقة مبتكرة في دخول الكأس الى ارضية الملعب، حيث كان هذا الموسم بمسيرة على الدرجات النارية، التي انطلقت من كورنيش الخبر حتى وصلت داخل الملعب في احتفالية جميلة تفاعل معها الحضور، ولم تكن طريقة وصول الكأس الى الملعب هي الجميلة، بل كان هناك الاجمل وهو شكل الكأس، التي استوحيت من شكل برج محافظة الخبر المائي، حيث صنعت خصيصا للبطولة.

نالت بطولة أبناء الخبر التكريم بجائزة أفضل بطولة جماهيرية في المنطقة، حيث سجلت البطولة أرقاما قياسية منذ بدايتها حتى نهايتها، حيث أعلن محمد الراشدي نائب رئيس رابطة الأحياء أن البطولة استحقت لقب الأفضل جماهيريا، فضلا عن النجاحات المتتالية التي حققتها ولا تزال.

قدمت اللجنة المنظمة شكرها وتقديرها إلى الداعم الأول داوود القصيبي على دعمه المتواصل للبطولة؛ مما جعلها تحتل صدارة البطولات في المنطقة، كما شكرت بدر العبدالكريم وماجد الجميح ومساعد الزامل على دعمهم ومشاركتهم ولم تنس الجهات المشاركة بلدية الخبر وشرطة الخبر وبوبايز وفندق القصيبي والصانع للاستقدام وندى وجمعية ارفى للتصلب اللويحي والمواقع الالكترونية والصحف المحلية في إنجاح بطولة هذا العام.

قدمت اللجنة المنظمة لبطولة أبناء الخبر شكرها الكبير لـ «اليوم» على تغطيتها المميزة طوال فترة البطولة، وقدم داود القصيبي درعا تذكارية للصحيفة تسلمه نائب مدير تحرير الشؤون الرياضية بـ«اليوم» الزميل بدر الصقري، وأثنى القصيبي على تغطية «اليوم» واصفا إياها بشريكة النجاح الدائم والمستمرة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا