برعاية

رياضة راندي أورتن يفحم ماهال برد ناري

رياضة  راندي أورتن يفحم ماهال برد ناري

قام راندي أورتن بطل WWE السابق بالرد على الرسالة المحبطة لجيندر ماهال البطل الحالي، بخصوص نزالهما المرتقب على البطولة بعرض "موني إن ذا بنك" المقبل.

وكان أورتن أجرى حوارا قصيرا مع المذيعة رينيه يونج في كواليس عرض "سماكدون" الماضي تم بثه على الشاشة الداخلية للعرض، حيث قالت له يونج: "لقد سمعنا أن جيندر ماهال يخطط لتحطيم حلمك بالفوز ببطولة WWE في مسقط رأسك بسانت لويس.. فما تعليقك؟  "، ورد أورتن: "لقد كان لي شرف تلقي عدة ماكالمات هاتفية بعد العرض من أساطير المصارعة الحرة مثل ريك فلير وهارلي ريس حيث ذكروا نفس ما تقولينه، لكن ليقل ماهال كل ما يريده لأن في النهاية الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلام وهذا يعني أنه بعد أسبوعين في عرض ’موني إن ذا بنك’ في مسقط رأسي بسانت لويس لا أحتاج حتى أن أقول كلمة واحدة، وسوف يسمعني جيندر ماهال جيدا"، ثم ترك أورتن المذيعة وانصرف.  

وكان جيندر ماهال وجه رسالة محبطة إلى راندي أورتن توعده فيها بعدم قدرته على الفوز عليه في نزال الإعادة على بطولة WWE بعرض "موني إن ذا بنك" المقبل.  

وسوف يقام نزال إعادة على البطولة في عرض "موني إن ذا بنك" المقبل كما تنص قوانين مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية على حق أي مصارع يخسر بطولة في خوض نزال إعادة عليها أمام الفائز الجديد.  

يذكر أن جيندر ماهال توج ببطولة WWE للمرة الأولى في تاريخه بعد الانتصار على راندي أورتن حامل لقب البطولة في النزال الذي أقيم بينهما في عرض "باكلاش" الماضي الذي أقيم تحت مظلة عرض "سماكدون" بشيكاغو.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا