برعاية

رياضة مهاجم السيتي على أعتاب الانتقال لكريستال

رياضة   مهاجم السيتي على أعتاب الانتقال لكريستال

إيهيناتشو مهاجم مان سيتي في طريقه للانضمام لكريستال بالاس

اقترب النيجيري كيليشي إيهيناتشو مهاجم مانشستر سيتي، من الانتقال لكريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد تلقي ناديه عرضا رسميا لضمه مقابل 20 مليون جنيه إسترليني

وكان وست هام مهتما بضم اللاعب، حيث قدم عرضا لضمه، مقابل نفس القيمة، لكن يبدو أن اللاعب النيجيري ينحاز لبالاس بشكل أكبر، حيث من المتوقع أن يتولى مدربه السابق مانويل بيليجريني مسئولية تدريبه.

وكشفت صحيفة "ميرور" البريطانية أن بالاس قدم عرضًا رسميًا لإيهيناتشو الذي يعاني من قلة المشاركات مع جوارديولا في الموسم المنقضي، مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وربما يوافق السيتي على العرض قريبا، نظرا لاكتفاء المدرب بالثنائي الهجومي سيرجيو أجويرو والبرازيلي جابريل خيسوس.

وشارك إيهيناتشو في 16 مباراة فقط بالدوري الإنجليزي الممتاز مع جوسيب جوارديولا في الموسم المنصرم، سجل خلالها 4 أهداف، مقابل 26 مشاركة في البريميير ليج في الموسم قبل الماضي تحت إمرة التشيلي مانويل بيلجريني.

وسبق أن تحدثت تقارير في الصحافة الإنجليزية عن رغبة مان سيتي في بيع إيهيناتشو لفريق دورتموند كجزء من صفقة تبادلية يحصل على إثرها على خدمات الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم هداف البوندسليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا