برعاية

رياضة الحضري يغازل أندية السعودية بعد قرار "الحراس الأجانب"

رياضة  الحضري يغازل أندية السعودية بعد قرار "الحراس الأجانب"

أكد عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري وفريق وادي دجلة أنه مستعد لإنهاء مسيرته الكروية في الدوري السعودي، وذلك تعليقاً على قرار اتحاد الكرة المحلي، بالسماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب. 

وأوضح الحضري في تصريحات لشبكة "إم بي سي" الثلاثاء، أن الدوري الإنجليزي الممتاز وكل الدوريات العالمية تعتمد على الحارس غير المواطن، مضيفا:ً "وجود حراس أجانب يخلق بيئة تساعد على زيادة الخبرة والاحتكاك".

وأكمل: "تواجد الحارس الأجنبي الجيد سينعكس إيجابياً على مستوى الحارس السعودي الذي سيجد أمامه فرصاً أوفر للتعلم.".

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أصدر قراراً بالسماح للأندية بالتعاقد مع حراس مرمى أجانب بعد حظر امتد 25 عاما، وتحديدا منذ عام 1992.

وشدد الحضري على ترحيبه بإنهاء مشواره الكروي في الدوري السعودي قائلا:ً "لست متمسكاً بالاعتزال داخل مصر، من المحتمل أن تصلني بعض     العروض من أندية سعودية وفي تلك الحالة سأقبل اللعب هناك في نهاية مشواري.".

وقاد الحضري المنتخب المصري في شهري يناير وفبراير الفائتين للتأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا التي أقيمت بالجابون وخسر الفراعنة مباراتها النهائية 2-1 أمام الكاميرون.

تجدر الإشارة إلى أن الحضري زار في شهر أبريل الماضي نادي الوحدة السعودي الذي هبط لدوري القسم الأول، والتقى رئيس ناديه هشام مرسي، وسط تقارير صحفية قادمة من مصر عن رغبة الحارس في ترك نادي وادي دجلة بسبب خلافات بينه وبين الإدارة والجهاز الفني.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا