برعاية

دورة الفقيد عبدالله الدبل.. شعلة من النشاط حتى يوم الختام

دورة الفقيد عبدالله الدبل.. شعلة من النشاط حتى يوم الختام

الثلاثاء 18 رمضان 1438 هـ الموافق 13 يونيو 2017 العدد 16069

أسرة الدبل مع أعضاء اللجنة المنظمة للدورة (تصوير: حسين البراهيم)

وجدت دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية للعام الحادي عشر على التوالي، التي أقيمت خلال الفترة من 3-15 رمضان 1438هـ برعاية من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد، إشادة واسعة ومميزة من قبل الوسط الرياضي ممن تابع وحضر مباريات وفعاليات الدورة، التي دائما ما تكون الشغل الشاغل لممثلي الفرق الرياضية، الذين يحرصون على الاشتراك فيها نظرا للقوة التي تتمتع بها المباريات من الأدوار التمهيدية وحتى يوم الختام، اضافة الى المتابعة الاعلامية للدورة منذ انطلاقتها وحتى الختام.

فريق المشوى العنابي قال كلمته في الدورة

وكان فريق المشوى العنابي قد خطف لقب الدورة مساء يوم السبت الماضي عند مروره بفريق الشربيني، حيث اكد المشوى عبر نجومه طلال الشهري وعبدالعزيز العلوني وعبدالمحسن الريمي وسعد سبتي وسامي كسار وسامي الخيبري وعلي الكديسي وفهد الشيخ وعلي النمر وفارس القحطاني ونايف القصيبي وعبدالرحمن القاسم ومعاذ عسيري وبقيادة المدرب أبوبكر سعيد والاداري عاصم الخان، أكد هؤلاء النجوم أنهم أهل للوصول الى المباراة النهائية بعد العطاء الكبير طيلة أيام الدورة واستحقاق الحصول على اللقب الكبير.

الحكم منصور الشمري قاد النهائي بكفاءة

استقطبت الدورة طيلة ايامها العديد من الحكام المميزين على مستوى المملكة وليس للدورة فقط، من خلال تواجد الحكم المتميز خالد الدوسري كرئيس للجنة وقاد المباريات العديد من الحكام وعلى رأسهم الدوسري ومحمد العبكري وماجد الناصر وعبدالاله الموسى ومنصور الشمري، الذين قدموا اداء مميزا طيلة ايام الدورة.

لم تقف الدورة في نجاحها عند حد معين، بل تواصلت في طريق برنامج إفطار صائم، من خلال التواجد للجنة في العديد من المواقع في الدمام والخبر وجسر الملك فهد وتوزيع الآلاف من الوجبات على الصائمين عبر فريق عمل متكامل ومجهز استمر عمله خلال اسبوعين كاملين باسم الفقيد عبدالله الدبل يرحمه الله.

ومن خلال برنامج الزيارات الاجتماعية، الذي اعد قبل انطلاقة الدورة وهو أحد البرامج التي هدفت الى توثيق اواصر الدورة مع المؤسسات الاجتماعية الخيرية وغير الخيرية، حيث كان البدء بزيارة معهد التربية الفكرية بالدمام ثم دار الرعاية الاجتماعية ثم مستشفى الولادة والأطفال بالدمام، وفي ايام الدورة تمت استضافة دار الحضانة الاجتماعية بالدمام مرورا بتكريم نجوم المستقبل في الألعاب المختلفة في المنتخبات السعودية، واخيرا استضافة جمعية السكر والغدد الصماء بالشرقية. وكانت الدورة قد استضافت على مدى 11 عاما العديد من المؤسسات وقدمت المساعدات لبعضها فيما شجعت الأخرى باسم الفقيد عبدالله الدبل.

العديد من الأمور تواجدت في تميز الدورة عن غيرها ومن أهمها استحداث طرق جديدة سنوية في أوبريتات الافتتاح والختام، حيث حرصت اللجنة على التفكير في شيء مميز وجديد لاطلاع الجمهور الحاضر عليه، ليكون حضور الزفة الشرقاوية وتميمة الدورة (العمدة) هو جديد دخول كأس الدورة لهذا العام، الذي لقي صدى مميزا وتصفيقا حارا من قبل الجمهور الرياضي وضيوف البطولة في الختام.

من استعراض قروب الساحل الشرقي

حضر ختام الدورة فريق جروب الساحل الشرقي للدراجات النارية، الذي جذب الاهتمام من خلال الاستعراض، الذي قدمه بالدراجات أمام مدخل نادي الاتفاق وتعريف الجمهور بأعمال القروب.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا