برعاية

رياضة فيا: مارسيلينو هو المدرب المثالي لفالنسيا

رياضة  فيا: مارسيلينو هو المدرب المثالي لفالنسيا

ديفيد فيا بقميص فالنسيا مع مارسيلينو في زيارته له بأمريكا

أكد ديفيد فيا مهاجم فالنسيا وبرشلونة السابق، أن مدرب الخفافيش الجديد مارسيلينو هو الأنسب للفريق في الوقت الحالي، حيث أنه لديه القدرة على إعادته للقمة مرة أخرى كما كان الحال من قبل. 

وكان فالنسيا قد أعلن التعاقد مع مارسيلينو مدرب فياريال السابق لقيادة الفريق بالموسم الجديد، في محاولة لإعادة الفريق للقمة مرة أخرى بعد مواسم عجاف عاشها عملاق الميستايا.

وقال فيلا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية "مارسيلينو مدرب ذو شخصية قوية، في كل مكان ذهب إليه حقق نجاحات، وأنا مقتنع بأنه سيفعل ذلك في فالنسيا أيضا".

وأضاف "أنا أعرف مارسيلينو جيدا، كان مدربي عندما بدأت في فالنسيا واعتبره صديقا، لأننا تزامنا عدة مرات في حياتنا الرياضية، وأعتقد أنه هو المدرب الذي يمكن أن يعود إلى فالنسيا حيث يستحق".

واختتم حديثه قائلاً "أسلوب مارسيلينو سهل وواضح ويسهل مأموريته في كل الأندية التي دربها، لأنه مدرب عظيم، عندما تكون جيد وتفعل الأشياء بشكل صحيح، فإنه من السهل أن تناسب كل الطرق والأنماط".

جدير بالذكر أن فيا سجل أكثر من 100 هدفا خلال حقبته السابقة مع فالنسيا، قبل أن ينتقل إلى برشلونة ويحقق كافة الألقاب في فترة البلوجرانا الذهبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا