برعاية

رياضة يونايتد يطلب 10 مليون لبيع موهبته الشابة

رياضة  يونايتد يطلب 10 مليون لبيع موهبته الشابة

يانوزاي في طريقه لمغادرة مسرح الاحلام بشكل نهائي هذا الصيف

حدد مانشستر يونايتد سعر لاعبه الشاب البلجيكي عدنان يانوزاي، بـ 10 مليون يورو لبيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعتبر ريال سوسيداد الإسباني أبرز المهتمين بضمه ولكنه يرفض القيمة التي حددها الفريق الإنجليزي مما عطل المفاوضات. 

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني ليونايتد، قد صرف النظر عن ضم اللاعب لقائمة الفريق وطلب الاستغناء عنه، لعدم قناعته بمستواه خاصة مع فشله في إثبات نفسه الموسم الماضي مع سندرلاند بالبريميير ليج.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن يونايتد حدد سعر 10 مليون يورو لبيعه، ولكن ريال سوسيداد أبرز المهتمين بضمه رفض إنفاق أكثر من 8 مليون مما عطل الصفقة في الفترة الماضية، ولكنها أكدت أن بعض التنازلات من الفريقين سيحسمها في القريب العاجل.

يُذكر أن يانوزاي صاحب الـ 22 عاما من ناشئي الشياطين الحمر، وانتقل إلى بروسيا دورتموند على سبيل الإعارة الموسم قبل الماضي، ثم إلى سندرلاند مطلع الموسم المنقضي.

جدير بالذكر أن يونايتد قد حقق 3 بطولات بالموسم المنصرم، كأس الدرع الخيرية وكأس الإمارات الإنجليزية وأخيرًا، بطولة الدوري الأوروبي والتي أهلته للمشاركة بدوري الأبطال مباشرة بالموسم الجديد علمًا بأنه احتل المركز السادس بالبريميير ليج.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا