برعاية

رياضة مهاجم برشلونة السابق يقترب من إيفرتون

رياضة  مهاجم برشلونة السابق يقترب من إيفرتون

اقترب نادي ايفرتون من حسم صفقة التعاقد مع ساندرو راميريز، مهاجم برشلونة السابق ومالاجا حالياً، والذي وصل إلى إنجلترا برفقة وكيل أعماله لإتمام الاتفاق على بنود التعاقد مع "التوفيز".

وذكرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن مفاوضات متقدمة تجري بين ايفرتون وساندرو الذي تألق خلال الموسم المنصرم، وكان هدفاً رئيسياً لأتلتيكو مدريد، لكن حرمان الأخير من التعاقدات أوقف مفاوضات جلب اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً.

وبحسب الصحيفة فإن الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون حريص على ضم اللاعب الشاب لتعزيز قدرات الفريق الهجومية في الموسم المقبل، مؤكدة أن وصول اللاعب إلى إنجلترا يعني أن إتمام الصفقة بات مسألة وقت فقط.

من جانبه، ذكر "راديو ماركا" الإسباني أن انتقال ساندرو لإيفرتون قد يكون مؤقتاً وحتى شهر يناير المقبل، على أن يعود بعد ذلك لإسبانيا ويلتحق بأتلتيكو.

ووفقاً للإذاعة المدريدية فإن ساندرو لديه اتفاق بالفعل مع أتلتيكو، الذي سيسمح للاعب بالانتقال إلى ايفرتون في النصف الأول من الموسم المقبل، على أن يعود بعد ذلك لـ"الروخيبلانكوس" بعد انتهاء فترة عقوبة الحرمان من التعاقدات المفروض على النادي من الفيفا.

وبرز ساندرو خلال الموسم الماضي مع مالاجا عقب انتقاله إليه قادماً من برشلونة، وسجل 16 هدفاً في 31 مباراة مع الفريق، منها 30 في الدوري الإسباني، الأمر الذي جعله محط اهتمام عدة أندية إسبانية وأوروبية خلال الفترة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا