برعاية

رياضة ريناتو يكرر رفضه لمانشستر يونايتد

رياضة  ريناتو يكرر رفضه لمانشستر يونايتد

قالت تقارير صحفية إسبانية إن البرتغالي ريناتو سانشيز، لاعب وسط بايرن ميونيخ، سيكرر رفضه الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما رفض الانتقال للنادي ذاته في صيف عام 2016 مفضلا التوقيع لبايرن ميونيخ.

وأوضحت صحيفة "جول" اليومية الإسبانية أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً يفضل الانتقال إلى برشلونة على اللعب تحت إمرة مواطنه جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر.

وسبق أن أكد مورينيو إعجابه بإمكانيات سانشيز، مؤكداً أنه لا يستحق الجلوس بديلاً في ميونيخ، وأنه لو كان متواجداً في يونايتد قبل توقيع سانشيز للبايرن في مايو 2016 لكان حارب للحصول على توقيعه.

وانضم سانشيز إلى العملاق البافاري قادما من بنفيكا في مايو من عام 2016 بعقد يمتد لـ5 أعوام، قبل أيام قليلة من تولي مورينيو المسؤولية الفنية لليونايتد.

ومن جانبه، يسعى إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للبارسا للحصول على خدمات البرتغالي الشاب لحل محل أندريس إنييستا البالغ من العمر 33 عاما، بالإضافة لقلقه من إمكانية رحيل التركي أردا توران عن جدران كامب نو.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن إدارة البارسا ترى أن سانشيز سيكون بديلاً أقل ثمناً من البرازيلي فيليب كوتينيو الذي تسعى إدارة النادي للحصول على خدماته من ليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا