برعاية

المستقبل والظهران ستارز.. إلى نهائي بطولة الشرقية

المستقبل والظهران ستارز.. إلى نهائي بطولة الشرقية

الاثنين 17 رمضان 1438 هـ الموافق 12 يونيو 2017 العدد 16068

مباراة واحدة انتهت بركلات الترجيح

خطف فريقا الظهران ستارز والمستقبل بطاقتي المباراة النهائية لبطولة الشرقية الرمضانية التي تقام منافساتها على ملاعب فيفا سبورت بفيصلية الدمام.

وتأهل فريق المستقبل بعد فوزه على البلوز في الأشواط الأصلية بثلاثه أهداف مقابل هدف، حيث شهدت المباراة اثارة كبيرة سيطر فيها المستقبل بنسبة اكبر استحق من خلالها الفوز والتأهل للمباراة النهائية.

كما شهدت المباراة الثانية التي أقيمت بين أكاديمية الجزيرة والظهران ستارز تنافسا وإثارة كبيرة استمرت حتى ركلات الترجيح لتنتهي بفوز الظهران ستارز بنتيجة أربعة لاثنين.

وشهدت مباريات نصف النهائي تواجد لجنة السلامة المرورية التي حضرت مشكورة لرفع الوعي المروري لدى الحضور والتعريف بدور اللجنة وبعض الممارسات الخاطئة التي يقوم بها السائقون وكذلك عرضت اللجنة من خلال حديث أعضائها مع الجمهور الحاضر بعض الإحصائيات التي تعتبر مخيفة خاصة فيما يتعلق بالحوادث وأرقام الوفيات التي تسجل أكثر من ٨ آلاف حاله سنويًا.

كما قدم أعضاء اللجنة مسابقات وأسئلة للجمهور يحصل من خلالها المشاركون على جوائز عينية من قبل اللجنة.

وأكد عضو اللجنة المنظمة صالح الغامدي ان تواجدهم في تجمعات الشباب يعتبر فرصة كبيرة لأنهم هم الهدف الحقيقي للحملات التوعوية والتثقيفية بأهمية السلامة المرورية، مناشدا جميع شرائح المجتمع بالوقوف صفا واحدا في سبيل الحد من الحوادث والتي تتسبب في فقدان المملكة وخسارة الوطن لأنفس غالية كل عام لا تسجل في الحروب.

وقدم حنيتم شكره للجنة المنظمة لبطولة الشرقية الرمضانية على تنظيمها لهذه البطولة وعلى كريم الدعوة وتسهيل تواجدهم في مباراة نصف النهائي بحضور عدد كبير من الجمهور الرياضي لاسيما الشباب.

من جهته اكد الإعلامي صالح العجرفي أن بطولة الشرقية الرمضانية كانت فرصة جيدة للشباب في مدينة الدمام لاستغلال أوقاتهم وتوجيه طاقاتهم في رياضة كرة القدم.

مشيرا إلى أن مثل هذه الدورات تنمي مهارات الشباب وتصقل مواهبهم ما يدفعهم إلى الالتحاق بأندية كبيرة تفتح آفاق المستقبل أمامهم، وكان العجرفي قد قدم جائزتي أفضل لاعبين من الفريقين اللذين لعبا المباراة الثانية.

وبدوره اكد المشرف العام على البطولة فيصل الزهراني أن البطولة ولله الحمد نجحت حتى الآن في الوصول الى ما كانت تطمح اليه، سواء الحضور الجماهيري، او التنظيم الذي اشاد به الجميع، اضافة الى التزام الفرق واللاعبين بأنظمة البطولة والتي ساهمت بشكل كبير في خروج البطولة بهذا المظهر ولله الحمد، وأكد الزهراني انه تم تحديد يوم الاربعاء موعدا لإقامة المباراة النهائية بين فريقي الظهران ستارز وفريق المستقبل، حيث سيشرف الحفل الشريك الاستراتيجي للبطولة مدير عام شركة سيدكو اضافة الى رعاة البطولة الماسيين والذهبيين، كما سيكون ضمن الحضور إعلاميون ولاعبون دوليون بإذن الله سيضيفون للنهائي نكهة أخرى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا