برعاية

مفاجأة تطيح بالتانجو من بطولة الأحياء على يد اكيورت الجبيل

مفاجأة تطيح بالتانجو من بطولة الأحياء على يد اكيورت الجبيل

الاثنين 17 رمضان 1438 هـ الموافق 12 يونيو 2017 العدد 16068

اختتمت مساء امس الاول الجمعة مواجهات الدور نصف النهائي من بطولة فرق الأحياء على كأس أمير المنطقة الشرقية حيث اقيمت مواجهتان على ملعب نادي الترجي بالقطيف جمعت الأولى فريق السلام من محافظة بقيق بنظيره فريق الجواد من القطيف وفي الثانية التقى بطل الدمام فريق التانجو بنظيره فريق اكيورت الجبيل.

جاءت المواجهة الاولى قوية بين فريقي السلام والجواد انتهت بفوز الأول بركلات الترجيح، حيث تمكن الجواد من تسجيل هدفه الأول في المواجهة عن طريق لاعبه عمار أمان في حين تمكن السلام من تحقيق التعادل قبل نهاية الشوط الثاني بركلة جزاء قام بتنفيذها لاعبه عبدالله الدوسري الذي سجلها لتنتقل المباراة الى ركلات الترجيح، وفي ركلات الترجيح تمكن الحارس عبدالله ناجي حارس السلام من قيادة فريقه للتأهل للدور نصف النهائي وذلك اثر تصديه لثلاث ركلات ترجيح لتحسم ركلات الترجيح بتقدم السلام بثلاث ركلات مقابل ركلتين لفريق الجواد وليتأهل لمواجهات دور نصف النهائي وليستحق حارس مرمى بقيق جائزة افضل لاعب في المباراة.

وفي المواجهة الثانية والتي جمعت ممثل الجبيل فريق اكيورت ببطل مدينة الدمام فريق التانجو تمكن ابناء الجبيل من تحقيق فوز مهم وصعب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين، ليتمكن بطل الجبيل من ابعاد المرشح الأول للقب فريق التانجو في مفاجأة تعد الأقوى في دور الثمانية، وقد سجل لفريق أكيورت خالد النجراني وخالد عسيري وحسن هوساوي، وسجل للتانجو عبدالرحمن السريهيد ولاعب الاتحاد والاتفاق السابق راشد الرهيب، وليحصل لاعب فريق اكيورت خالد عسيري على نجومية اللقاء نظير المجهود الكبير الذي أسهم من خلاله في وصول فريقه الى الدور نصف النهائي من البطولة.

وقد اقيمت مباراتا نصف النهائي من البطولة مساء أمس الأحد بمواجهتين جمعت الأولى الوصل بطل حفر الباطن والذي تأهل على حساب بطل الخفجي فريق الزعيم ببطل رأس تنورة فريق النجوم والذي تأهل لهذه المرحلة هو الآخر على حساب اليوفي وصيف بطل مدينة الدمام، في حين جمعت الثانية فريق السلام بطل محافظة بقيق بنظيره فريق أكيورت بطل محافظة الجبيل.

وقد منحت اللجنة العليا المنظمة للبطولة الفرق المتأهلة للنهائي راحة مساء اليوم الإثنين على ان تقام المباراة النهائية مساء غد الثلاثاء على ملعب نادي الترجي في القطيف وذلك بحضور عدد من رجالات المنطقة الشرقية وكذلك العديد من الرياضيين والإعلاميين ومن بينهم لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال سلمان الفرج.

وينتظر أن يشهد نهائي الغد تقديم اللجنة العليا المنظمة للبطولة العديد من الجوائز العينية والمالية لكافة الجماهير الحاضرة للبطولة والمقدمة من قبل عدد من الرعاة المشاركين بها منذ انطلاق النهائيات يوم الجمعة الماضي وحتى ختام البطولة مساء غد الثلاثاء وهي التي كانت قد انطلقت في سبع مدن ومحافظات هي الدمام والجبيل وبقيق ورأس تنورة والخفجي وحفر الباطن والقطيف.

جائزة أفضل لاعب لحارس فريق السلام عبدالله ناجي

من مباراة السلام والجواد ( اليوم)

ينتظر أن يصل مساء اليوم إلى مدينة الدمام عبر مطار الملك فهد الدولي قادماً من الرياض لاعب نادي الهلال والمنتخب السعودي سلمان الفرج، وذلك تمهيداً لحضوره المباراة النهائية لبطولة فرق الأحياء على كأس أمير المنطقة الشرقية، حيث سيجتمع الفرج باللجنة المنظمة فور وصوله الى الدمام والتي ستقيم احتفالا ترحيبيا به بحضور العديد من الشخصيات الرياضية، والتي ينتظر أن تحضر هي الأخرى بدورها نهائي البطولة.

الفرج أكد للجنة المنظمة حضوره للدمام سعياً لدعم بطولات فرق الأحياء، مؤكداً أن مثل هذه البطولات تمثل داعماً مهماً للأندية الرياضية المختلفة، ومؤكداً أنهم كلاعبين دائماً ما يمرون بفرق الحواري في بداياتهم قبل ان تكتشفهم الأندية وتقوم بتطوير ما لديهم من أداء ليتمكنوا من خدمة أنديتهم ومن ثم يخدمون الرياضة السعودية.

وأكد الفرج أنه سعيد لاختياره للحضور والمشاركة في تتويج بطل بطولة تحمل اسم امير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، مؤكداً ان اقامة مثل هذه البطولة يؤكد الاهتمام الكبير الذي يضعه سموه لمختلف الأنشطة الشبابية والرياضية والتي يأتي من ضمنها كرة القدم.

من جانبه، أكد محمد التمار رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة أنهم في اللجنة سعيدون جداً بتلبية الفرج لدعوتهم بالحضور الى الدمام تمهيداً لحضوره المباراة النهائية للبطولة، والتي ستنطلق في تمام الساعة العاشرة من مساء غد الثلاثاء على ملعب نادي الترجي في القطيف.

وأكد التمار أن اللجنة المنظمة وضعت العديد من المفاجآت ضمن الكرنفال الختامي للبطولة، مؤكداً أن السحوبات اليومية للجوائز والضيافة الخاصة بالجماهير مستمرة وبشكل أكبر في يوم النهائي، مؤكداً أن حضور سلمان الفرج يعد واحدة من المفاجآت المهمة والتي اعدت لها اللجنة طوال الفترة الماضية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا