برعاية

رياضة وفد يوفنتوس يطير إلى ميونيخ لحسم صفقة كوستا

رياضة  وفد يوفنتوس يطير إلى ميونيخ لحسم صفقة كوستا

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن وفدا من إدارة نادي يوفنتوس سيطير إلى مدينة ميونيخ الألمانية لحسم صفقة انتقال البرازيلي دوجلاس كوستا لاعب بايرن ميونيخ من بافاريا إلى تورينو. 

وقال تقرير نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية (الأحد) إن مسؤولي البيانكونيري سيسافرون إلى ميونيخ خلال أيام للاتفاق على تفاصيل صفقة التعاقد مع كوستا من البايرن، مؤكدة أن وصول الطرفين لاتفاق بشأن الصفقة لن يكون صعباً.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن مقابل انضمام كوستا إلى قلعة اليوفي من المنتظر أن يصل إلى 30 مليون يورو بالإضافة إلى عوائد أخرى يتحصل عليها العملاق البافاري بحسب المستوى الفني للاعب وعدد الأهداف والمشاركات، وهو نفس المقابل الذي انضم به اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً من شاختار دونيتسك إلى البايرن في عام 2015.

وسجل كوستا 7 أهداف وصنع 9 خلال 34 مباراة خاضها مع بايرن ميونيخ في الموسم الماضي على صعيد كل المسابقات، علماً بأن التقارير القادمة من إيطاليا وألمانيا تؤكد أن كارلو أنشيلوتي مدرب البايرن لا يضع الدولي البرازيلي ضمن حساباته للموسم المقبل، بينما على الجانب الآخر أبدى ماسيميليانو أليجري رغبة في الحصول على توقيعه.

يذكر أن هناك حالة من التفاهم بين إدارتي الناديين، أسفرت عن إتمام أكثر من صفقة بينهما خلال السنوات الأخيرة، منها انتقال أرتورو فيدال وكينجسلي كومان لبايرن، وتوقيع ماريو ماندجوكتش ومهدي بنعطية لليوفي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا