برعاية

رياضة ساموا يوجه رسالة نارية إلى ليسنر بالاعتداء على هايمان

رياضة  ساموا يوجه رسالة نارية إلى ليسنر بالاعتداء على هايمان

4 حكام يحاولون فصل ساموا جو عن بول هايمان

وجه ساموا جو رسالة نارية إلى بروك ليسنر حامل لقب WWE العالمي قبل اللقاء المرتقب الذي يجمعهما على البطولة في عرض "جريت بولز أوف فاير" المقبل، بعدما اعتدى على مدير أعماله، بول هايمان، في عرض "رو" الماضي.

ووقف جو على الحلبة في عرض "رو" الماضي وقال: "سوف أجعل كلامي سهلا، فالرجل الذي يقف الآن أمامكم لا يخاف بروك ليسنر ولذلك أكره أن أعترف أنني غير قادر على الخوف منه لأني بعيد جدا على أن أحسد بروك ليسنر، فأنا أريد كل ما يملكه ليسنر، وأريد أن آخذه منه وأريد أن أحصل على جدول حضور ليسنر حتى لا يكون مضطرا أن يحضر أمامكم أسبوع بعد الآخر، وأريد أن أحصل على قدرة بروك ليسنر لغرس الخوف في المصارعين الآخرين.. أتعرفون أني أريد بول هايمان أن يصبح المحامي الخاص بي للتفاوض بشأن عقود نزالاتي وللقيام بإدارة مهماتي لكن الأكثر أهمية من أي شئ في العالم هو أني أريد بطولة WWE العالمية التي يحملها بروك ليسنر".

وأضاف جو: "في عرض (جريت بولز أوف فاير) الحي، سوف أقف على هذه الحلبة، وأحدق في عينيه وأطرحه أرضا وأحصل على بطولة WWE العالمية منه.

وانطلق صوت بول هايمان عند مدخل الساحة قائلا: "السيدات والسادة.. اسمي بول هايمان وأنا محامي بروك ليسنر حامل لقب WWE العالمي الذي لا يهزم"، ثم وجه كلامه إلى جو قائلا: "أرجو معذرتي على المقاطعة سيدي، هاهنا المتحدي الأول على البطولة، المدمر والصلب الذي هزم 4 متحدين على البطولة في نزال خماسي بعرض (اكستريم رولز)، وفاز بفرصة تحدي على اللقب أمام بروك ليسنر في عرض الدفع مقابل كل مشاهدة (جريت بولز أوف فاير)، وهو الرجل الذي يترك ورائه حطاما في كل مكان تواجد فيه على مدار مسيرته المهنية.. إنه ساموا جو".

واستأذن هايمان في الدخول إلى الحلبة فأذن جو له، ثم أضاف هايمان: "أنت لا تخاف بروك ليسنر وأنت تعرف أن المواجهة بينكما ستكون وجها لوجه ورجلا لرجل، وليسنر لا يخافك أيضا، لكن ما يزعجني تجاهك، هو ظني أن الحقيقة هي أن بروك ليسنر لا يخافك، وأظن أن هذا يعجبك وأظن أن هذا ما تبحث عنه بالضبط، فقد خاض موكلي نزالات أمام جون سينا وجولدبرج وأندرتيكر، ولم يكن مهما أسطورتهم ولا قدراتهم البدنية ولا مقدار القسوة الذين يتمتعون بها، ومنذ أسبوعين أردت رؤية فين بالور في مواجهة بروك ليسنر، لأن ذلك كان الجزء الأفضل من السيناريو، لكنك الجزء الأسوأ من السيناريو، لأنك تريد النزال أمام ليسنر، وتريد أن تخوض حربا أمامه".

وأضاف هايمان: "حتى إذا استطاع ليسنر أن يدافع عن لقبه أمامك فلن يغادر الحلبة بنفس الكيفية التي أتى بها، لأنك سوف تأخذ جزءا منه معك، وأريدك أن تعرف أن وظيفتي في الحياة أن أتأكد أن بروك ليسنر هو الجزء الأسوا في السيناريو الخاص بك، في عرض (جريت بولز أوف فاير")، وأنت أردت بروك ليسنر ولديك ما أردت".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا