برعاية

رياضة ناد هولندي مغمور يطلب رقم هاتف "إبرا"

رياضة  ناد هولندي مغمور يطلب رقم هاتف "إبرا"

استغل نادي تليستار الهولندي المغمور تأكد رحيل المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفتش من مانشستر يونايتد، من أجل طلب أرقام هواتف النجم السويدي، فيما بدا أن النادي المنافس في دوري الدرجة الثانية الهولندي يسعى للتعاقد مع إبرا.

يونايتد يؤكد رحيل إبرا "المصاب" ويفتح الباب أمام عودته

ونشر النادي الهولندي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أشار فيها لحساب "يونايتد"، وقال: "هل بإمكانكم تزويدنا بأرقام هواتف زلاتان إبراهيموفيتش؟.. شكرا مقدما".

وعلى الرغم من أن النادي لم يوضح مدى جديته في ضم زلاتان، فإن موقع "جول" العالمي أشار إلى أن الأمر قد يكون مجرد مزحة، خاصة في ظل اهتمام عدة أندية كبيرة في أوروبا والصين وأمريكا بضم النجم السويدي.

وكان يونايتد أعلن رسميا (الجمعة) عن رحيل النجم السويدي المخضرم وعدم تجديد عقده، مشيرا إلى أن زلاتان سيستغل مرافق النادي لمواصلة عملية إعادة التأهيل بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي في بداية مايو الماضي أثناء مشاركته مع الشياطين الحمر في بطولة الدوري الأوروبي.

وتجدر الإشارة إلى أن إبراهيموفيتش صاحب الـ35 عاما انضم إلى قلعة أولد ترافورد في أغسطس الماضي مجانا بعقد يمتد لموسم واحد بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، الذي قضى في صفوفه 4 مواسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا