برعاية

رياضة سامباولي يرفض انتقاد ميسي

رياضة  سامباولي يرفض انتقاد ميسي

رفض خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين انتقاد ليونيل ميسي قائد "التانجو" ونجم هجوم برشلونة على خلفية تذبذب مستواه خلال مواجهة البرازيل الودية. 

وظهر ميسي بمستوى متذبذب خلال المباراة الودية التي أقيمت الجمعة، وانتهت لصالح الأرجنتين بهدف دون رد، وإن كانت البرازيل هي الأخطر في اللقاء، بالنظر إلى الفرص المهدرة خاصة في الشوط الثاني.

وقال سامباولي في تصريحات صحفية عقب المباراة، حين سئل عن ميسي: "عندما يتعلق الأمر بميسي، فهو سيظل أفضل لاعب في العالم حتى يعتزل اللعب".

وأضاف: "هذا هي ببساطة ما أشعر به تجاه ميسي، عموما، أقدر حماس اللاعبين، خاصة وأنه لم يكن لدينا الكثير من الوقت للتحضير لهذه المباراة".

وشارك ميسي رفقة الأرجنتين بعد رفع عقوبة الإيقاف 4 مباريات عليه، والتي جاءت في أعقاب تلفظه ضد مساعد حكم مواجهة تشيلي في مارس الماضي، وغيبته عن موقعة بوليفيا ضمن تصفيات المونديال، والتي خسرها منتخب بلاده بهدفين دون رد.

وتولى سامباولي تدريب الأرجنتين بداية هذا الشهر قادما من نادي إشبيلية، وهدفه مساعدة بلاده على الصعود لكأس العالم 2018 في روسيا، علما أنه يحتل حاليا المركز الرابع في تصفيات أمريكا الجنوبية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا