برعاية

ساعة الحسم اقتربت لنهائي دورة الدبل غدًا

ساعة الحسم اقتربت لنهائي دورة الدبل غدًا

الجمعة 14 رمضان 1438 هـ الموافق 9 يونيو 2017 العدد 16065

اقتربت ساعة الحسم في دورة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية الحادية عشرة والمقامة في صالة نادي الاتفاق برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد، حيث سيقام اللقاء النهائي يوم غد السبت بحضور العديد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية في المنطقة الشرقية.

وقد وضعت اللجنة المنظمة للدورة بقيادة مدير عام الدورة فهد بن عبدالله الدبل كل الامكانات اللازمة من أجل انجاح النهائي كعادته في كل عام، خاصة استيعاب العدد الجماهيري الكبير في الصالة واغلاق البوابات منذ وقت مبكر قبل انطلاقة المباراة لتفادي الازدحام في المدرجات.

وقد قدمت الدورة العديد من المنجزات هذا العام بداية من حفل اجراء القرعة في برج الدبل بالدمام، مرورا بحرص 16 فريقا على المشاركة وهي من أبرز الفرق والأقوى على مستوى المنطقة، لمعرفتهم بالكم الكبير من الجوائز والتغطية الاعلامية الكبيرة لها اضافة الى الحضور الجماهيري في المدرجات، التي لا تستوعبهم في كثير من الأيام.

لم تقف الدورة على اقامة الفعاليات الرياضية، بل قامت أيضا على تنفيذ البرامج الاجتماعية، كبرنامج افطار صائم وتوزيع الوجبات في مدينة الدمام، ثم تنفيذ الزيارات الاجتماعية عبر لجنة العلاقات العامة، وكذلك الاستضافات المتعددة في الدورة لبعض المراكز الاجتماعية وآخرها الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء مساء يوم الخميس الماضي لتوعية الجماهير بهذا المرض.

حرصت الدورة ايضا على استضافة العديد من الشخصيات المجتمعية والرياضية والاعلامية للحضور والتكريم للنجوم والجماهير، أمثال اللاعبين أحمد عكاش لاعب النصر وسياف البيشي لاعب الفتح وفايز السبيعي حارس التعاون، وسعد الشهري مدرب منتخبنا للشباب ومساعده أحمد الرويعي، وشخصيات أخرى أمثال الأستاذ محمد البكر نائب رئيس التحرير بصحيفة «اليوم» السابق، والأستاذ عادل الرميحي أمين عام نادي القادسية والأستاذ مبارك المبيريك عضو مجلس ادارة اتحاد اليد السابق، والأستاذ عمر المهنا رئيس لجنة حكام القدم باتحاد القدم السابق، والكابتن عمر باخشوين المدرب الوطني القدير، والكابتن حمد الدبيخي الناقد والكاتب المعروف، والاعلامي سليمان الجابري، والكابتن عبدالله صالح لاعب الاتفاق السابق، والأستاذ فهد العميرة مدير دار الرعاية الاجتماعية بالدمام، والأستاذ محمد المحمدي مدير عام مؤسسة «رن ان» للرياضة، والدكتور سعيد القحطاني مستشار هيئة السياحة بالمنطقة الشرقية.

حرصت اللجنة المنظمة على ادخال برامج واستضافات جديدة للدورة، واهمها اقامة مهرجان للطفل وآبائهم، اضافة الى تكريم نجوم المستقبل من المنتخبات الوطنية، فيما استضافت دار الحضانة الاجتماعية بالدمام وتكريم منسوبيها.

ومن الأفكار الجديدة في الدورة هذا العام، توزيع السبائك الذهبية على الجمهور من خلال السحب اليومي في المباراة الأخيرة، التي لاقت استحسان الجميع من المشاركين.

حرص العديد من الزملاء الاعلاميين في المنطقة الشرقية على التواجد في أروقة الدورة وتأكيد أهميتها، ومن بينهم حمود الزهراني من صحيفة «البلاد»، وبندر الفليت مذيع القناة الرياضية السعودية بالدمام، والدكتور عبدالعزيز السلمان المحاضر بجامعة الدمام والاعلامي المعروف، ومنير بوبشيت من صحيفة «الاقتصادية».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا